هل يتعاقد الزمالك مع بلعيد؟ تطورات مفاجئة بفرمان من جوميز - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت تطورات جديدة حول صفقة الزمالك الجديدة، التي دخل مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، في خط مفاوضات جدي خلال الأيام الأخيرة لحسم التعاقد معه في الميركاتو الجاري.

 

وارتبط اسم أحد اللاعبين، الذين كانوا مستهدفين من قِبَل غريمه التقليدي، النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للانضمام لصفوف الزمالك.

 

تطورات مفاوضات الزمالك مع بلعيد

 

وعلم "مصر تايمز"، رفض المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الجزائري، بسبب عدم حاجته إلى مدافع جديد في الفترة الحالية.

 

هذا القرار أدى إلى توقف المفاوضات بين النادي واللاعب بشكل نهائي، رغم تقدم المفاوضات في مراحلها الأولى.

 

وسبق وأكدت مصادر "مصر تايمز"، على أن نادي الزمالك، بقيادة رئيسه حسين لبيب، بدأ في التحرك لضم أحد اللاعبين الذين كانوا على رادار النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مفاوضات الزمالك مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد

 

وكانت إدارة الزمالك بدأت مفاوضات جدية مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي سانت ترويند البلجيكي. 

 

وبدأت إدارة الزمالك، بالتواصل مع وكيل اللاعب للتفاوض حول موقفه من الانتقال للنادي ومناقشة التفاصيل المالية المرتبطة بالصفقة.

 

المدافع الجزائري كان هدفًا سابقًا للأهلي

 

الجدير بالذكر أن زين الدين بلعيد كان قد دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي في وقت سابق، لكن الصفقة لم تتم.

 

وكان عبد الرحمن زيتوني، وكيل اللاعب، قد كشف في تصريحات سابقة أن اللاعب ووالده، كانا قد أبديا موافقة مبدئية على عرض الأهلي، لكن المفاوضات تعثرت، ما دفع بلعيد للتوجه إلى أوروبا والانضمام لنادي سانت ترويند البلجيكي.

 

الجهاز الفني للزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريبات

 

وفي سياق آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات يوم الاثنين المقبل، في إطار جدولة الاستعدادات الحالية للفريق.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، وذلك في إطار تحضيراته لخوض منافسات بطولة السوبر المصري.

 

ويستعد الزمالك لخوض البطولة التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

وكان جوميز والجهاز الفني قد حددوا يوم 17 أكتوبر الجاري موعدًا لسفر بعثة الزمالك إلى الإمارات، للاستعداد بشكل كامل قبل انطلاق البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق