الزمالك يستعد لصفقتين مفاجأتين قبل إغلاق الانتقالات.. من هم اللاعبين الجدد؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي الزمالك، العمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث يسعى النادي إلى إتمام صفقتين جديدتين قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

يأتي ذلك ضمن خطة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتقوية الفريق في مختلف المراكز استعداداً للموسم الجديد.

 

حاجة الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط دفاعي وجناح هجومي

 

ورغم التعاقدات الأخيرة التي أبرمها الزمالك، إلا أن الجهاز الفني يرى ضرورة التعاقد مع لاعب وسط دفاعي “رقم 6” لتعويض غياب نبيل عماد “دونجا”، الذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في خط الوسط.

 

بالإضافة إلى ذلك، يدرس جوميز تعزيز الخط الهجومي للفريق من خلال ضم جناح جديد، وذلك لزيادة الخيارات الهجومية المتاحة للفريق.

 

فشل صفقة أوفى إيجاريا

 

وكان قد أعلن الزمالك عن عدم استكمال مفاوضاته مع اللاعب الإنجليزي ذي الأصول النيجيرية أوفى إيجاريا.

 

اللاعب كان قد خضع لفترة اختبار قصيرة مع الفريق، حيث شارك لمدة 45 دقيقة في مباراة ودية أمام بتروجيت، إلا أن النادي قرر عدم إتمام الصفقة.

 

ووفقًا لبيان رسمي من النادي، كان الزمالك يرغب في متابعة إيجاريا لمدة 10 أيام قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن التعاقد معه، إلا أن اللاعب طالب بتوقيع عقود الانتقال خلال 48 ساعة فقط.

 

وهذا الطلب أدى إلى انسحاب النادي من الصفقة وتوجيه الشكر للاعب على الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق.

 

التنسيق بين الجهاز الفني والإدارة في الصفقات

 

وأوضح نادي الزمالك في بيانه أن أي تعاقدات جديدة تتم بالتنسيق الكامل بين الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز ومجلس إدارة النادي.

 

هذا التعاون يهدف إلى ضمان ضم اللاعبين الأنسب لدعم الفريق وتلبية احتياجاته الفنية. 

 

ويعمل النادي بجد لضمان اختيار اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق في الموسم المقبل.

 

استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المصري

 

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الاثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء على ملعب النادي.

 

 تأتي هذه الاستعدادات في إطار تحضيرات الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

معسكر الزمالك في الإمارات

 

ويستعد الفريق الأبيض للسفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر للدخول في معسكر مغلق استعداداً لبطولة السوبر المصري.

 

يشارك الزمالك في البطولة إلى جانب أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. وستكون أولى مباريات الزمالك في نصف النهائي أمام فريق بيراميدز يوم 20 أكتوبر، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق