تفاصيل ضبط المتهمين بالإتجار في المخدرات بالجيزة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي بالجيزة وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة حيث قدرت قيمتها المالية بحوالي 13 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم كمية لمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى" وزنت 5 كيلو جرام – كمية لمخدر الحشيش – فرد خرطوش وعدد من الطلقات - 3 سيارات – ميزان حساس، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 13 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق