شوبير: إمام عاشور شغل نفسه بحاجات شتت تركيزه.. ولكن أنا براهن عليه فى السوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

راهن الإعلامي أحمد شوبير، على عودة مستوي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، وقال وشوبير خلال برنامجه الإذاعي:"أنا براهن على سلوك إمام عاشور، الفترة الأولي للاعب مع النادي الأهلي والتألق اللي كان فيه، حصل حالة من "الزهوه"، والفرحة والفخر، فالجماهير بدأت تطالبه بالمزيد".

وتابع شوبير قائلاً:" إمام عاشور الفترة الأخيرة شغل نفسه بحاجات، ماكان يجب أن يشغل باله بيها، فشتت تركيزه شوية، ولكن اللي أنا شايفوا فى التمرين إنه مركز جداً".

وواصل شوبير قائلاً:" وكمان محمود عبد المنعم كهربا مركز جداً فى التدريبات الجماعية، واللاعيبه الجدد فى حاله من الحماس، ولكن مع بداية المنافسات وجلوس البعض على دكة البدلاء ستكون هناك منافسات شوية ولكن شريفة".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا ، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري. 

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

وقام محمد رمضان، المدير الرياضي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة، من المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كيلوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري.‏

محمد الدماطي رئيسا لبعثة الأهلي في الإمارات

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويقوم الدماطي بالتنسيق مع الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير أفضل الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق