كورال كلية التربية النوعية يقدم عدداً من الأغاني الوطنية استعداداً لإحياء احتفالية جامعة سوهاج بانتصارات اكتوير - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، جانباً من بروفات الإحتفالية الفنية الكبري التي ستنفذها الجامعة في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، والمقرر اقامته بنهاية شهر اكتوبر الجاري، بحضور الدكتورة لمياء ابو زيد عميد الكلية والدكتور علاء غالي رئيس طلاب من اجل مصر والدكتور محمد كمال مستشار الأنشطة الطلابية والدكتور احمد عاطف مدير رعاية الشباب المركزية.

وأشاد النعماني بالأداء الرائع و بالمواهب الواعدة للطلاب والطالبات، وجمال أصواتهم الذي يرقى لمستوى الاحتراف، والذين سيقدمون باقةً من الأغانى الوطنية خلال الإحتفالية، مؤكداً علي دور الجامعة في تنمية واكتشاف المواهب والمهارات الإبداعية لدى أبنائها الطلاب في المجالات المتعددة، مقدماً شكره لكلاً من الدكتورة أمنه صابر والدكتورة ماجدولين صاروفيم بقسم التربية الموسيقة القائمين بالاشراف علي الكورال.

وقدمت الدكتور لمياء ابو زيد الشكر والتقدير لإدارة الجامعة ممثلة في رئيس الجامعة على دعم مختلف الأنشطة بالكلية، و تقديم مختلف أوجه الدعم للمواهب والأفكار الإبداعية.

وخلال البروفة قدم فريق الكورال عدداً من الفقرات الفنية الجماعية والفردية، وعدداً من الأغاني الوطنية، والتقط الطلاب مع رئيس الجامعة عدداً من الصور التذكارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق