بالبلدي : برشلونة يطلب عودة يامال بعد الإصابة مع المنتخب.. تفاصيل الإصابة وردود الفعل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خضع لاعب المنتخب الإسباني وفريق برشلونة الشاب لامين يامال اليوم لفحوصات طبية، وذلك بعد تدخل قوي أثناء مباراة المنتخب الإسباني ومنتخب الدنمارك التي أقيمت مساء أمس، والتي انتهت بفوز المنتخب الإسباني بنتيجة هدف مقابل لا شيء في منافسات الأمم الأوروبية وخرج اللاعب الشاب لامين مصابا.

إصابة لامين يامال

أثناء مجريات الشوط الثاني من المباراة شعر لامال بألم في ساقه اليسرى، ولكن اللاعب حاول مواصلة اللعب ولكن مع ازدياد الألم اضطر المدرب لويس دي فوينتي لإخراج اللاعب، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الإسباني.

بعد المباراة تم إجراء فحوصات أولية للاعب من قبل الطاقم الطبي للمنتخب ليتبين أن اللاعب يعاني من حمل زائد في عضلات الساق اليسرى، ولم تظهر الفحوصات الأولية أي إصابة خطيرة.

صورة 1

خضع اللاعب لامين يامال لفحوصات دقيقة اليوم وتم إجراء رنين مغناطيسي له، وأظهرت النتائج أن اللاعب يعاني من الحمل الزائد فقط، وأنه لا يعاني من إصابة خطيرة ولكن يحتاج اللاعب إلى فترة من الراحة قبل العودة للعب مرة أخرى.

رد فعل برشلونة

من جانبه طلب نادي برشلونة من مسئولي المنتخب الإسباني عودة لامين يامال إلى برشلونة وعدم مشاركته في المباراة القادمة وذلك خوفاً من زيادة الإصابة، وأيضا لإعطاء اللاعب فترة من الراحة.

صورة 2

قرر نادي برشلونة أيضا مع التنسيق مع المدرب فليك إن اللاعب لامين يامال سيشارك في المباريات المهمة فقط خوفا من إصابة اللاعب، خاصة أن لامين يامال يعتبر من أهم اللاعبين في نادي برشلونة، كما يعتمد المدرب فليك على اللاعب بشكل أساسي.

يتميز لامين يامال بأسلوب لعب مميز وتمريرات حاسمة بالإضافة إلى القدرة على المراوغة مما جعل منه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإسباني، وقد ارتفعت القيمة السوقية للاعب خلال الفترة الأخيرة لتصل إلى 150 مليون خلال فترة قصيرة من الزمن.

فترة التأهيل

يسعى اللاعب لامين يامال خلال فترة التأهيل لاستعادة لياقته البدنية وقالت مصادر أن اللاعب يشعر بتحسن الآن، وأنه سيعود قريبا للمشاركة مع برشلونة والمنتخب الإسباني في المباريات القادمة، بينما قال مدرب المنتخب الإسباني أن اللاعب قد لا يشارك في المباراة القادمة مع المنتخب خوفا من تفاقم الإصابة، وقد قرر استدعاء اللاعب رودريغو ريكيلمي لاعب أتلتيكو مدريد لتعويض غياب لامين يامال.

قلق داخل برشلونة

صورة 3

من ناحية أخرى أعرب برشلونة عن قلقه حول الإصابة التي تعرض لها لامين يامال خصوصا أن النادي سيخوض العديد من المباريات المهمة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال شهر أكتوبر الجاري ويحتاج الفريق إلى جاهزية جميع اللاعبين، خاصة أن النادي يعاني من غيابات مهمة في تشكيلته من أهمها غياب الحارس الألماني تير شتيغن ولاعب الوسط دي يونغ.

مباراة منتخب إسبانيا القادمة

يخوض المنتخب الإسباني مباراته القادمة أمام المنتخب الصربي ضمن منافسات الأمم الأوروبية ومن المقرر أن تقام المباراة في يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر  والسعودية على ملعب نويفو اركانخيل الإسباني، وتنقل قناة بي إن سبورت الأولى أحداث المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق