وزارة التعليم توضح كم باقي على الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1446

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على الأسئلة المتعلقة بمدة الاختبارات النهائية المتوقع إجراؤها خلال الأسبوع الأخير من الدراسة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاختبارات تهدف إلى تقييم مستوى الطلاب. جميع المقررات التي تمت دراستها في الفصل الدراسي الأول ولإضافة درجات الفصلين الثاني والثالث لاحقاً، أعلنت الوزارة أيضاً عن امتحانات منتصف الفصل الدراسي، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بكافة التفاصيل.

كم باقي على الإمتحانات النهائية؟

وبحسب ما تم الإعلان عنه، بقي أقل من شهر على الامتحانات النهائية، حيث من المقرر أن تبدأ في نوفمبر المقبل، وبحسب التقويم فإن عدد الأيام المتبقية للامتحانات هو “54 ثانية: 22 دقيقة: 13” . الساعات: 29 يوما. » ستقوم إدارات التعليم في جميع أنحاء المملكة بإعداد جداول الامتحانات لكل مدرسة، مع التأكيد على إعلانها مبكراً، لمنح الطلاب الوقت الكافي للاستعداد للامتحانات وتحقيق أفضل النتائج.

موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول

وبحسب التقويم الأكاديمي الجديد، من المتوقع أن تبدأ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول في الأول من جمادى الأولى 1446، وتستمر حتى الخامس من الشهر ذاته، الموافق 12 نوفمبر 2024 المقبل، وذلك خلال وهي الشفهية والعملية، تليها الامتحانات التحريرية في الأيام الأخيرة من الفصل الدراسي الأول في الجامعة.

موعد إجراء المراجعة الوزارية هو 2024

أعلنت وزارة التعليم السعودية، أنها نفذت اختبارات وزارية مركزية لجميع المستويات في المواد الدراسية بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات، تزامناً مع اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 1446، وبذلك أصبحت الاختبارات موحدة لجميع الطلاب. بدلاً من الاقتصار على السنة الثالثة ثانوي فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق