انقسام في الأهلي بسبب تجديد بيرسي تاو.. وكولر يحدد مصير اللاعب بعد السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يمثل أزمة داخل القلعة الحمراء، بعد أن تأزم موقف تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.


وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن محمد رمضان، المدير الرياضى للنادى الأهلى، عقد جلسة مع بيرسي تاو في الأيام الماضية وطالبه بضرورة عدم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني الخاصة بمشاركته في مباريات الفريق من عدمها، والالتزام بكافة تعليمات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

تجاهل تجديد عقد بيرسي تاو

وأشار المصدر إلى أن محمد رمضان في جلسته مع اللاعب تجاهل إمكانية تجديد عقده في النادي رغم أنه ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري ويحق للاعب التوقيع لأي نادي بشكل مجاني خلال شهر يناير المقبل.


كولر يحدد مصير تاو في الأهلي 
 

وأوضح المصدر، أن رمضان ولجنة التخطيط، تركا تحديد مصير اللاعب الجنوب إفريقي إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بشأن استمرار بيرسى تاو من عدمه فى القلعة الحمراء.


وكشف المصدر أن محمد رمضان فحص ملف بيرسي تاو منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي، إذ شهد التقرير الخاص باللاعب وجود عدد من الغرامات المالية ضد اللاعب، بسبب اعتراضه بشكل مستمر على قرارات الجهاز الفني حال عدم مشاركته أو استبداله في المباريات، وهو ما رفضه المدير الرياضي تمامًا وحذر اللاعب من تكرار ذلك لعدم التجميد.

وأكد المصدر أن المدير الرياضي في الأهلي طلب من اللاعب، التركيز مع الفريق في الموسم المتبقي له مع النادي خاصة أنه شارك في إحراز عدد كبير من البطولات مع الفريق طوال السنوات المقبلة.

ويعكف محمد رمضان حاليًا على تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى أو المقبل من أجل تأمين بقائهم فى النادى وعدم السماح لأى لاعب بالرحيل مجانا قبل 6 أشهر من نهاية عقده

وتسود حالة من الانقسام داخل جنبات النادى حول بيرسى تاو بسبب تذبذب مستوى اللاعب فضلاً عن المقابل الكبير الذى يحصل عليه سنويا فى عقده والبالغ مليونا و300 ألف دولار سنوياً، ولذا تركت لجنة التخطيط للكرة، بالتنسيق مع محمد رمضان، المدير الرياضى، ملف تجديد عقد اللاعب إلى السويسرى مارسيل كولر.
 

وينتظر أن يمنح كولر القرار النهائى لمحمد رمضان بشأن تجديد عقد اللاعب من عدمه بنهاية الشهر الجارى عقب بطولة كأس السوبر المحلى فى الإمارات ومباراة العين الإماراتى فى كأس الإنتر كونتيننتال.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق