بالبلدي: فى لقاء فتحى وريو زهو وزعزوع .. الخبرة السويسرية تشارك فى بناء قدرات العاملين بالسياحة والآثار والترويج للوجهات المصرية .. التدريب يشمل مجالات الضيافة والإدارة وطرح أفكار مبتكرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

بحث شريف فتحي وزير السياحة والآثار مع ريو زهو Rui Zhou مستشار الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعليم ومؤسس ورئيس معهد Bella Vista للتعليم العالي بدولة سويسرا، تعزيز أوجه التعاون بين الوزارة والمعهد في مجال بناء قدرات العاملين بقطاع السياحة والآثار والترويج المشترك للمنتجات والوجهات السياحية المصرية.

أكد الوزير استعداد الوزارة للتعاون في هذه المجالات التي تأتي ضمن استراتيجية السياحة المصرية خلال الفترة الحالية التي ترتكز على عدة محاور من بينها إبراز تنوع الأنماط والمنتجات السياحية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، ليكون الأول في العالم من حيث تنوع الأنماط والمنتجات السياحية، وأن يتم العمل على تطوير كل نمط سياحي على حدى، بالإضافة إلى وضع الرؤى لتنمية الموارد البشرية بالقطاع السياحي والأثري، مشيراً إلى أن مصر دولة صاحبة حضارة عريقة وتاريخ ممتد لآلاف السنين كما أنها تتمتع بالعديد من المنتجات والمقومات السياحية المتنوعة.

تناول اللقاء مناقشة التعاون في مجال التعليم والتدريب وبناء قدرات العاملين بالوزارة والعاملين بقطاع السياحة والآثار في مجالات الضيافة والإدارة والسياحة والآثار، كما تم بحث إمكانية طرح أفكار مبتكرة للترويج المشترك للمقصد السياحي المصري.

حضر اللقاء د. هشام زعزوع وزير السياحة الأسبق، ود. سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب، و Max Behesht نائب رئيس معهد Bella Vista وعميد المعهد، و Tina Zhang المساعدة التنفيذية لرئيس معهد Bella Vista.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق