بالبلدي : فوفانا يعلق على أنباء رغبة مبابي في لعب المباريات الهامة فقط مع فرنسا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق ويسلي فوفانا، على التقارير التي تشير إلى أن زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، لا يريد لعب جميع المباريات مع الديوك.

لاعب ريال مدريد المنضم في الصيف الماضي من باريس سان جيرمان، عانى من إصابة مؤخرًا، وعاد قبل الموعد المحدد، ولكنه لم ينضم لقائمة منتخب بلده في دوري الأمم الأوروبية خلال معسكر أكتوبر الجاري.

طالع أيضًا.. تشواميني: نبالغ في الحديث عن مبابي

ديشامب اعترف بأن مبابي شارك مع ريال مدريد ضد ليل وفياريال وهو يعاني من إصابة ولم يكن جاهزًا 100%.

غياب مبابي أثار الجدل الذي تزايد بعدما شوهد في ستوكهولم عاصمة السويد، أثناء ذهابه لملهى، في الوقت الذي كان يحتاجه المنتخب الفرنسي.

وحسبما أفادت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فقد قرر كيليان مبابي لعب المباريات الدولية المهمة فقط، وذلك للتركيز من أجل الكرة الذهبية.

ويسلي فوفانا في مؤتمر صحفي، رد على تلك التقارير وزيارة مبابي للملهى الليلي: "كل شخص يفعل ما يريده في وقت فراغه، لم تكن تلك التقارير محل نقاش، ولم أسمع أي شيء عن رغبة مبابي في لعب المباريات المهمة فقط".

وأضاف: "أنه لا يزال شابًا وأمامه العديد من البطولات مع منتخب فرنسا، ويريد إدارة مسيرته بالطريقة التي يراها مناسبة".

واختتم: "من الطبيعي أن يحظى مبابي بتغطية إعلامية كبيرة، ولا أعلم هل تتم المبالغة في ذلك أم لا، ولكن إذا أردتم الحصول على مزيد من المعلومات حول ما تتحدثون عنه، عليكم سؤال مبابي نفسه".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق