بحضور الرئيس السيسي.. افتتاح محطة قطارات الصعيد فما هي أهم خدماتها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ومؤخراً، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح محطة سكة حديد الصعيد خلال الساعات الأخيرة من يوم السبت 12 أكتوبر 2024. كما تم افتتاح بعض مشروعات النقل، وتم الافتتاح بمنطقة بشتيل بمحافظة الجيزة. ملخص الافتتاح وأهم التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع. الهام للنقل بمحافظات الصعيد.

افتتاح محطة صعيد مصر

وأشار الرئيس أمس إلى افتتاح محطة القطاع الخاص بمحافظات الصعيد، وهو ما تم الإعلان عنه منذ ساعات قليلة، لأن هذا المشروع سيكون بمثابة تنمية وحل لبعض المشكلات، وسيكون بمثابة ممرات للتنمية والازدهار. يطلق. من أي أزمة تتعلق بالنقل في هذه المحافظات لتسهيل مهمة المواطنين، كما تعتبر. وتعد المحطة إحدى وسائل النقل الرئيسية التي يحتاجها المواطن، وهي جزء من التوسعات الجديدة لاستيعاب أعداد الراغبين في الحصول على خدمة نقل جيدة.

التخطيط لمنظمة السكك الحديدية

تعد محطة بشتيل لصعيد مصر خطة مهمة لتنظيم خدمات النقل بالسكك الحديدية، وربط المواصلات بمحطات التبادل وربط القطارات بالمترو، وكذلك الربط مع محطات المواصلات العامة، حيث يتم الربط عن طريق خطوط طولية وعرضية. ممرات التنمية

الإنتقال من محطة صعيد مصر إلى بشتيل

وجاء قرار نقل محطة أقاليم الصعيد من منطقة رمسيس إلى بشتيل بمحافظة الجيزة لتسهيل إنشاء محطات تبادلية مميزة مثل محطة عدلي منصور شرقا ومحطة بشتيل الواقعة شرقا. يأتي ذلك عقب افتتاح محطة مترو التوفيقية القريبة من محطة الصعيد لتبادل الخدمات معها. كما تم العمل على استكمال مشروع مونوريل 6 أكتوبر. ربط مع هذه المحطة.

خدمات محطة صعيد مصر

وتقدم المحطة عدة خدمات منها:

  • هناك خدمة التذاكر.
  • تتوفر آلات تسجيل الحقائب عند مداخل المحطة.
  • يوجد مركز للتسوق ومركز للتسوق عند مدخل المحطة.
  • تتوفر شاشات إلكترونية على أرصفة السيديج وأرصفة خط المناشي لتقديم معلومات عن أوقات تشغيل القطارات وأوقات توقفه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق