هنا.. الموعد الرسمي لبطولة مستر اولمبيا 2024 وأبرز الفئات الموجودة بالبطولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر بطولة مستر أولمبيا 2024 من المسابقات الرياضية التقليدية الكبرى والفريدة من نوعها، ويرغب جميع محبي كرة الجسم في معرفة موعد بطولات هذه المسابقة التي يشارك فيها مجموعة كبيرة من المحترفين. أهم القنوات الناقلة، بالإضافة إلى فئات مسابقة مستر أولمبيا، وسنوافيكم خلال هذا المقال بكافة التفاصيل المتعلقة بفئات البطولة، بالإضافة إلى موعدها الرسمي.

بطولة مستر أولمبيا 2024

انطلقت منافسات بطولة مستر أولمبيا 2024 يوم 10 أكتوبر وتستمر حتى 13 أكتوبر الذي يصادف اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية. .

تعتبر مسابقة مستر أولمبيا في مجال كمال الأجسام أحد أنواع الرياضات القوية التي يفضلها عشاق كرة القدم وعشاق رياضة كمال الأجسام. وتمكن بيج رامي والليبي كمال القرقاني واللبناني سمير بنوت من الفوز. هذه الرياضة الشهيرة. ومن الجدير بالذكر أن بطولة مستر أولمبيا بدأت في مدينة لاس فيغاس الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتابعها الكثير من الناس.

فئات بطولة مستر أولمبيا

تحتوي بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام على العديد من الفئات المختلفة، وإليكم أشهر هذه الفئات على النحو التالي:

  • اللياقة البدنية الكلاسيكية، التي تتميز بالاهتمام بنسب الجسم المثالية، يفوز بها الأبطال الذين يركزون على الجمال أكثر من حجم العضلات.
  • فئة اللياقة البدنية للرجال، والتي تركز على تنسيق الجسم والعضلات. وقد زادت شعبية هذه الفئة في الآونة الأخيرة بين محبي عالم كمال الأجسام.
  • فئة الوزن المفتوح، ومن بين المنافسين عمالقة كمال الأجسام.
  • تركز فئة 212 على التوازن المثالي بين حجم عضلات الشخص ووزنه. وكان وزن المشاركين في هذه الفئة حوالي 212 رطلاً ومن الممكن أن يكون أقل من ذلك.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق