الزمالك يتعادل 1-1 في وديته أمام إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريق الزمالك الأول لكرة القدم مع فريق إيسترن كومباني بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي، ضمن تحضيرات الزمالك لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

 

جاء هدف إيسترن كومباني عبر أحمد طارق في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بينما عادل النتيجة للزمالك سامسون أكينيولا في الدقيقة 65 من اللقاء.
 

التشكيل الأساسي للزمالك أمام إيسترن كومباني
 

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيلة ضمت: محمود الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح، محمود بنتايك، جيفرسون كوستا، وعلي نوفل في خط الدفاع. وفي خط الوسط، شارك يوسف وائل “الفرنسي”، يوسف أحمد حسن، محمد عاطف، وحازم أسامة، بينما تولى حسام أشرف وسامسون أكينيولا قيادة الهجوم.


 

مجريات الشوط الأول.. تقدم مفاجئ لإيسترن كومباني
 

شهدت بداية المباراة ضغطًا هجوميًا من جانب الزمالك، حيث حاول لاعبوه خلق الفرص للتسجيل، لكن دون النجاح في استغلالها. وفي الدقيقة 30، تمكن أحمد طارق من تسجيل هدف التقدم لفريق إيسترن كومباني مستغلًا فرصة هجومية.

 

رغم محاولات الزمالك المكثفة لتعديل النتيجة، إلا أن الفريق لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
 

تغييرات هجومية وتحسن أداء الزمالك في الشوط الثاني
 

مع انطلاق الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات لتحسين الأداء الهجومي، حيث دخل أحمد رفاعي بدلاً من حازم أسامة.

 

وبدأت هجمات الزمالك تزداد خطورة حتى نجح سامسون أكينيولا في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 65، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس إيسترن كومباني.

 

محاولات متواصلة ولكن دون تغيير في النتيجة
 

استمر الزمالك في محاولاته الهجومية خلال الدقائق المتبقية من المباراة، سعيًا لإحراز هدف التقدم، لكن الدفاع المتماسك لفريق إيسترن كومباني حال دون تحقيق ذلك.

 

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وهو ما يعكس تحسن الأداء الهجومي للزمالك في الشوط الثاني.

 

تحضيرات الزمالك لمباراة زد ودية
 

من المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى مساء اليوم أمام فريق زد على ملعب النادي، ضمن استعداداته المستمرة لمباراة كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

 

المباراة تأتي في إطار سعي الزمالك لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، وضمان جاهزيتهم لخوض المواجهات المقبلة بأفضل صورة ممكنة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق