الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر طرح تذاكر مباراة السعودية ضد البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مجانا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرار جديدا بشأن، الحضور الجماهير خلال لقاءات منتخب السعودية، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الاتحاد السعودي يقرر فتح المدرجات مجانا أمام البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، طرح تذاكر مباراة منتخب السعودية أمام البحرين القادمة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم مجانا، وذلك بسبب سوء نتائج الأخضر السعودي خلال التصفيات، مع وجود مساندة مستمرة من جانب الجماهير.

موعد مباراة السعودية أمام البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية أمام البحرين، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، يوم الثلاثاء القادم 15 أكتوبر الجاري، على استاد الجوهرة، لحساب المجموعة الثالثة.

لا يتوفر وصف.
الجماهير السعودية

ترتيب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 4 نقاط، بعد الخسارة الأخيرة أمام اليابان بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة منتخب السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الثالثة بفوز منتخب اليابان بهدف مقابل لا شيء، وحقق الساموراي الانتصار الأول في السعودية تاريخيا، ويخسر الأخضر للمرة الأولى في تصفيات المونديال للمرة الأولى تاريخيا داخل جدة.

سجل دايتشي كامادا الهدف الأول لمنتخب اليابان الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 14، وكان منتخب السعودية له الأفضلية في الشوط الأول ولكنه لم يسجل وكانت أخطر الفرص عن طريق سعود عبد الحميد.

وفي الشوط الثاني كان منتخب اليابان الأفضل والأخطر في المباراة وسجل كوكي أوغاوا الهدف الثاني في الدقيقة 81، وتنتهي مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز اليابان بهدفين مقابل لا شيء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق