طبيب العيون المصري محمد توفيق بعد إجراء 33عملية في 13 ساعة: الوضغ في غزة صعب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق طبيب العيون المصري محمد توفيق استشاري جراحه الشبكية، على قيامه بإجراء 33 عملية مياه بيضاء بالعيون في مستشفى غزة الأوروبي خلال 13 ساعة متواصلة من العمل.

طبيب العيون المصري محمد توفيق استشاري جراحه الشبكية: تمكنت من دخول غزة للمرة الثانية

وقال طبيب العيون المصري محمد توفيق استشاري جراحه الشبكية، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه قام بدخول قطاع غزة في شهر اكتوبر الجاري وتحديدا يوم واحد بعدما كان موجود في شهر مايو الماضي ايضا.

طبيب العيون المصري محمد توفيق استشاري جراحه الشبكية: لأول مرة منذ الحرب أصبح هناك غرفة عمليات عيون


واضاف طبيب العيون المصري محمد توفيق استشاري جراحه الشبكية، ان المره الماضية كانت المرة الأولى له في قطاع غزة منذ بداية الحرب التي اندلعت في أعقاب 7 أكتوبر 2023 ولأول مرة اصبح هناك غرفة عمليات للعيون وتم اجراء 33 عمليه خلال 13 ساعة متوسطة.

طبيب العيون المصري محمد توفيق استشاري جراحه الشبكية: ما يحدث في قطاع غزة أصعب بكثير مما يشاهد


واشار طبيب العيون المصري محمد توفيق استشاري جراحه الشبكية، الى انهما عملوا بأقل امكانيات متوفره في المستشفيات، مؤكدا على ان ما يحدث في قطاع غزه اصعب بكثير مما يشاهد.

 

وتصدر طبيب العيون محمد توفيق، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت طبيبة العيون الغزاوية، مروة رمضان، صورًا للطبيب لمصري محمد توفيق، تظهر عليه علامات التعب، بعد 13 ساعة من العمل المتواصل في مستشفى غزة الأوروبي هو مستشفى حكومي فلسطيني يقع في بلدة الفخاري.

وقالت رمضان عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "33 حالة مياه بيضا في يوم واحد، في 13 ساعة شغل متواصل، من غير بريك، شغل جبار جدا، يعطيك ألف عافية".

وخصص قسم العيون في في مستشفى غزة الأوروبي، الأربعاء، لإجراء عدد من عمليات المياه البيضاء في المستشفى، وسافر استشاري جراحة الشبكية محمد توفيق إلى قطاع غزة، منذ أيام، للمرة الثانية له منذ بداية الحرب، للمشاركة في إنقاذ أبصار أهل القطاع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق