إيهاب الكومي: مفيش نية لرحيل حسام حسن.. وسأترشح في الانتخابات المقبلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري، أنه لا توجد أي نية أو التفكير في رحيل حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، خاصةً أنه يسير بشكل جيد.

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "من العاقل اللي يقول الاتحاد الحالي أو المقبل سوف يُقيل حسام حسن المدير الفني، وهو يسير بطريقة مميزة، ووضعه يختلف عن البرتغالي كيروش الذي هو من رفض استكمال مهمته مع الاتحاد المصري".

وتابع عضو اتحاد الكرة: "عقد حسام حسن لم يشمل أي شروط جزائية في عقده مع الاتحاد المصري بطلب منه، وهو يلقى دعم جماهيري كبير، ويسير بطريقة جيدة، ولن يكون هناك أي نية للتفكير في إقالته".

واختتم إيهاب الكومي: "الجهاز التنفيذي هو المنوط بالانتخابات وفتح باب الترشح سيكون يوم 10، والانتخابات سوف تقام في شهر ديسمبر، وسوف أترشح للانتخابات بناءً على طلب الجمعية العمومية، والهدف هو مصلحة الكرة المصرية".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق