رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية: سعر الكتكوت تجاوز سعر الدولار - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية سامح السيد على الارتفاع الجنوني في سعر الكتكوت خلال الفترة الأخيرة، والذي انعكس بدوره على اسعار الدواجن.

رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية: سعر الكتكوت لا يزيد عن 25 جنيه

وقال رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية سامح السيد، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه بالنسبه لارتفاع اسعار الكتكوت لا نجد مبرر للارتفاع المبالغ في التي وصلت الى 55 جنيه للكتكوت الواحد اي انه اعلى من سعر الدولار.

واكد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية سامح السيد، على ان سعر الكتكوت لا يزيد سعره عن 25 جنيه مشيرا الى انه بعد تدخل وزاره الزراعه تم فتح باب استيراد الكتاكيت والبيضه المخصب من اجل عمل توازن في الاسواق.

رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية: لا يوجد مبرر لارتفاع سعر الكتكوت

و استدرك رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية سامح السيد، انه لا يوجد اي مبرر لارتفاع اسعار الكتكوت بالرغم من ان اسعار العملات ثابته كما ان سعر الاعلاف ايضا ثابته ولم ترتفع ولا يوجد زياده جمركيه لذلك لا يوجد اي مبرر لهذا الارتفاع الجنوني في سعر الكتكوت والذي ادى بالدوره الى ارتفاع اسعار الدواجن في الفتره الاخيرة.

رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية: الإنتاج المحلي من الدواجن متوافر 

ولفت رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية سامح السيد، الى ان الانتاج المحل من الدواجن المتوفر للغايه ولا يوجد نقص في الانتاج ولكن تسعيريا مرتفع ارتفاع كبير تعمل الدوله على مواجهته بالتوازن وباستيراد كميه من الكتاكيت والبيض المخصب لعدم حدوث اي فجوه لفتره القادمة.

وفي وقت سابق، كشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، ان سعر الكتكوت وصل الى 52 جنيه الان وهو ما ادى الى زياده في سعر الدواجن، مؤكدا على ان السبب الرئيسي في ارتفاع اسعار الدواجن هو ارتفاع سعر الكتكوت و بالتالي عمل ذلك على ارتفاع اسعار الدواجن خلال هذه الفترة، مرجعا السبب في ارتفاع سعر الكتكوت هو أن هناك بعض الشركات المنتجة للكتاكيت تبالغ في اسعارها وسوف يتم الاجتماع معهم من أجل الأتفاق على الاسعار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق