المنتخب الجزائري يفتقد لفارسي وحجام في مواجهة توجو بتصفيات أمم أفريقيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادرت بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم مطار مدينة عنابة، شرقي البلاد، اليوم السبت، باتجاه توجو، استعدادا لمواجهة منتخبها، بعد غد الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستستضيفها المغرب.

 

مدافع نادي كولومبوس كرو الأمريكي لم يسافر

وأعلن الاتحاد الجزائري أن محمد فارسي، مدافع نادي كولومبوس كرو الأمريكي لم يسافر مع الفريق إلى لومي عاصمة توجو، بعد تعرضه لإصابة خلال المران الذي جرى أمس الجمعة، موضحا انه سيتعين على اللاعب الخضوع لفحوصات طبية معمقة.

 

وكان الاتحاد الجزائري أعلن أمس الجمعة، غياب جوان حجام، مدافع نادي يونج بويز السويسري عن المباراة الثانية أمام توجو لعدم شفائه التام من الاصابة التي كان يعاني منها والتي جعلته يغيب عن المواجهة الأولى بين المنتخبين امس الأول الخميس، والتي فاز بها الفريق 5/1.

 

يذكر ان المنتخب الجزائري يتصدر المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط، متقدما على غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد أربع نقاط وتوجو في الثالث بنقطتين، فيما يتذيل منتخب ليبيريا الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 

مواجهة منتخب الجزائر لموريتانيا وديا 

وفي وقت سابق، واجه المنتخب الجزائري للشباب تحت 20 عاما نظيره منتخب موريتانيا وديا، استعدادا لمشاركته في دورة شمال إفريقيا لكرة القدم، التي تستضيفها مصر في الفترة من 12 إلى 27 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2025.


وكشف الاتحاد الجزائري أن شباب " الخضر" سيواجهون نظرائهم من موريتانيا يومي 9 و13 تشرين الأول/أكتوبر الجاري على ملعب " مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

 

وتحسبا لذلك، سيخوض المنتخب الجزائري معسكرا إعداديا في الفترة من 5 إلى 14 من الشهر الحالي يحضره 26 لاعبا بينهم 4 ينشطون في الخارج، 3 في فرنسا ولاعب واحد في إنجلترا.

 

المنتخب الجزائري يستهل مشواره بمواجهة منتخب مصر

يذكر أن المنتخب الجزائري سيستهل مشواره في دورة اتحاد شمال إفريقيا بمواجهة منتخب مصر، ثم المغرب فتونس، على أن ينهي المنافسة بمواجهة ليبيا.

 

وتستشيف مصر بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عاما في فبراير 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق