وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يشهدان نهائي البطولة العربية للسلة للأندية رجال باستاد برج العرب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، اليوم، نهائي البطولة العربية الـ36 لكرة السلة للأندية رجال بين فريقي الاتحاد السكندري والعربي الكويتي.


وتُوج نادي العربي القطري بالبطولة بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة الذي أقيم في ستاد برج العرب.


حضر اللقاء عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، من بينهم اللواء إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، والدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، ومحمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري.

778a405a4d.jpgb26c585816.jpgأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية الدور الذي تلعبه الرياضة في دعم التنمية المستدامة بمصر، تماشياً مع رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لتطوير البنية التحتية الرياضية.

95ddf566b8.jpg


وأشار الوزير إلي أن أصبحت مصر وجهة مفضلة لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية والإقليمية، معبرًا عن سعادته بالتنظيم الجيد للبطولة العربية، معرباً عن أمله في أن تستمر مصر في تحقيق المزيد من النجاحات في مجال الرياضة.4c304e5018.jpgومن جانبه أعرب الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، عن فخره باستضافة الإسكندرية لهذا الحدث الرياضي الكبير، مشيداً بالدور المستمر الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في دعم الأنشطة الرياضية والمساهمة في تطوير الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة. وأكد المحافظ أن الإسكندرية مستعدة لاستضافة المزيد من الفعاليات الرياضية الكبيرة، بما يعزز من دور الرياضة في تنمية الشباب وتحفيزهم على ممارسة النشاط الرياضي.

cc3afcec0c.jpg


يذكر أن فريق سبورتنج نجح في الفوز على نظيره كاظمة الكويتي، ليحصد الميدالية البرونزية لأول مرة لفريق سبورتنج في تاريخ مشاركاته في البطولة العربية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق