قرض شخصي بقسط 200 ريال بإيداع فوري بدون كفيل للرجال والنساء بأقل راتب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت ترغب في الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وتدفع دفعة شهرية 200 ريال أو 400 ريال فقط يمكنك التقديم الآن للحصول على الأفضل قرض شخصي بإجراءات بسيطة، ولا توجد شروط صعبة أو إجراءات معقدة، يمكنك الاستفادة من أفضل قرض شخصي متاح لشراء كل ما تريد، وتدفع دفعة شهرية بسيطة، وقرض التمويل هو قرض نقدي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبهامش ربح تنافسي، للاستفادة من أفضل فرصة لمساعدتك على تحقيق أحلامك، وسداد أقساط شهرية بسيطة في متناول يدك، وفي متناول العاطلين عن العمل والعاطلين عن العمل لتقديم طلب للحصول على التمويل. .

قرض شخصي بقسط 200 ريال

احصل على أفضل فرصتك لشراء كل شيء عبر التمويل الأصغر بمبلغ يصل إلى 20,000 ريال بدون كفيل وبإيداع فوري. التمويل له فوائد عديدة وهو متاح للسعوديين وغير السعوديين. مبلغ التمويل الصغير يبدأ من ألفين. ريال، والتمويل متوافق مع… أحكام الشريعة الإسلامية للنساء والرجال.

فوائد التمويل الشخصي

  • فترة سداد مرنة.
  • متاح للسعوديين والمقيمين.
  • أدنى راتب.
  • الدفع عبر الإنترنت متاح.
  • لا يوجد ضامن.
  • يوجد إمكانية الدفع بالتقسيط الشهري.
  • للرجال والنساء.
  • يبدأ من ألفي ريال ويصل إلى 20 ألف ريال.
  • القسط الشهري 100 ريال .
  • بدون مقدم.
  • بدون تحويل الراتب.

شروط التمويل الأصغر

  1. أن يتراوح عمر المرشح بين 22 و60 عاماً لموظفي القطاعين العام والخاص.
  2. يمكن للمتقاعدين التقدم بطلب للحصول على أي تمويل متاح في ظل ظروف معينة.
  3. يجب أن يكون الدخل الشهري 3500 ريال فما فوق.
  4. يجب أن يكون المرشح موظفاً عمل لمدة 3 أشهر.
  5. يجب أن يكون لديك حساب بنكي باسمك.

مثال توضيحي لحساب مبلغ التمويل

قامت الشركة بتوضيح حساب التمويل الأصغر بناءً على المبلغ المطلوب وفترة سداد التمويل. فمثلاً إذا كان مبلغ التمويل 20,000 ريال فإن الدفعة الشهرية ستكون 900 ريال، وبنسبة عائد سنوي 44.97%. ومدة السداد ثلاث سنوات إذا كان مبلغ التمويل كذلك.

كيفية التقدم بطلب للحصول على التمويل الأصغر

قم بالتقديم عن طريق تسجيل الدخول إلى شركة اليسر عبر الإنترنت واختيار التمويل الأصغرتقوم بتقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة ليتم الموافقة على طلبك بشكل سريع وإيداع المبلغ في حسابك عبر إجراءات بسيطة. يجب عليك تقديم نسخة طبق الأصل من بطاقة الهوية الوطنية ونسخة من تصريح الإقامة والعنوان الوطني وكشف الحساب البنكي وخطاب تعريف الراتب. يتم بعد ذلك تقديم طلب التمويل ويتم الموافقة على طلبك.

خدمة الدفع عبر الإنترنت

خدمة الدفع الالكتروني متاحة من خلال شركة اليسر. وهي خدمة سهلة الاستخدام تتيح لك سداد القسط الشهري على قسطين خلال الشهر. على سبيل المثال، إذا كان الدفع الشهري 200 ريال، يمكنك دفع القسط الشهري. الدفعة الأولى في بداية الشهر والجزء الثاني في منتصف الشهر، حتى تتمكن من سداد أقساطك الشهرية بسهولة ويسر وأنت مرتاح في منزلك. هناك طريقتان للدفع عبر الإنترنت عن طريق كود شركة اليسر. هو 024، أو عن طريق إجراء الدفعات، فاختر ما يناسبك وادفع عبر الإنترنت.

تمويل شخصي 500 ألف ريال

التمويل الشخصي بقيمة 500,000 ريال من شركة اليسر متاح لجميع المواطنين رجالاً ونساءً دون وجود كفيل، ولكن للحصول على التمويل بدون كفيل يجب أن يكون لديك سجل ائتماني نظيف وجيد والالتزام بالسداد. شهرياً، والدفعة الشهرية تبدأ من 600 ريال إذا طلبت. يبدأ التمويل من 15,000 ريال، والموافقة فورية في حال استيفاء المتطلبات والشروط.

ما هو تمويل السلع الاستهلاكية؟

وهو تمويل شخصي يبدأ من 3000 ريال حتى خمسين ألف ريال بدون كفيل، ويمكنك من خلاله شراء جميع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وهو متاح للسعوديين وغير السعوديين، ولكن يمكن للمقيمين الحصول على قرض بدون كفيل الضامن. تصل إلى 10,000 ريال مع موافقة فورية وإيداع فوري للجميع، ودفعات شهرية تبدأ من 300 ريال. لكن بشرط أن يكون الدخل الشهري أكثر من 4500 ريال وأن يكون عمر طالب التمويل ما بين 22 إلى 22 سنة. 60 سنة.

تمويل إضافي

كما تقدم الشركة تمويلاً إضافياً بإجراءات بسيطة وموافقة سريعة عند تقديم طلبك. سوف تحصل على تمويل إضافي لنفس القرض الذي تقدمت به وستحصل على القيمة المالية بنفس المزايا والشروط التي تطلبها شركة اليسر. قدم العديد من القروض التمويلية المناسبة لجميع الأفراد من السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك على شكل دفعات شهرية بسيطة لجميع ذوي الدخل المحدود وبأقل راتب شهري.

شروط تمويل تأجير السيارات

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل القروض التي يطلبها المواطنون السعوديون والمقيمون في المملكة، بما في ذلك القروض المذكورة أعلاه بالإضافة إلى تمويل الإيجار للسيارات الجديدة والمستعملة. إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل شراء سيارة بدفعات شهرية منخفضة والدفع عبر الإنترنت، هنا. هو برنامج اليسر لتمويل السيارات، والذي يقدم السيارات بأسعار منخفضة. يبدأ التمويل من 35,000 ريال حتى 300,000 ريال بأقل راتب شهري. وأهم الشروط المطلوبة هي:

  1. – الدخل الشهري لا يقل عن 4000 ريال.
  2. – ألا يقل العمر عن 21 سنة، ولا يزيد عن 60 سنة للسعوديين.
  3. يبدأ التقديم للمقيمين للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 22 عامًا وأقل من 60 عامًا.
  4. يجب أن يبقى الموظف في منصبه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  5. – لديه حساب بنكي بإسمه في البنك .

وهو يتقدم بطلب للحصول على التمويل من خلال الشركة. يطلب التمويل بدون كفيل، ولكن يجب أن يكون سجله الائتماني خاليًا من العيوب ولا يوجد به أي تقصير. يقدم رخصة قيادة سارية المفعول ومسجلة باسمه. مشيراً إلى راتبه الشهري. يقوم بتقديم طلب للحصول على سيارة من أحد وكلاء الشركة أو معارضها.

قرض للمتقاعدين

وبأقل راتب تقاعدي، سيحصل المتقاعدون على تمويل بمبلغ 300 ألف ريال، مع موافقة سريعة وفورية فور استكمال المستندات المطلوبة. ألا يقل الراتب التقاعدي عن 1,985 ريال، ويحصل جميع الأفراد على القرض بشكل فوري. لديهم أيضًا تمويل للسلع الاستهلاكية، وتمويل التأجير للسيارات الجديدة والمستعملة، والتورق، ويمكن للمتقاعدين أيضًا الحصول على تمويل إضافي من الشركة، ويتعين عليك التقديم عليه حتى تحصل على تمويلك في أسرع وقت ممكن، و الحصول عليه. خدمة الدفع عبر الإنترنت.

فوائد تمويل المتقاعدين

  • بدون كفيل.
  • لا يوجد دفعة أولى لتمويل السلع الاستهلاكية والتورق.
  • تمويل يصل إلى 300 ألف ريال.
  • فترة سداد طويلة.
  • الإعفاء من سداد الديون في حالة الوفاة لا قدر الله.
  • وفي حالة تمويل السيارة تكون نسبة الوديعة 0%.

تقديم طلب التمويل

يمكنك التقدم بطلب التمويل من خلال الدخول إلى موقع اليسر، حيث تقدم طلب تمويل المتقاعدين في أعلى الصفحة ومن ثم استكمال طلب القرض. سيتم الموافقة على طلبك إذا كانت جميع الأوراق والمستندات تتضمن صورة. هويتك وخطاب تقديمي. معلومات رواتبهم صحيحة.

رقم أعمال اليسر

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء شركة اليسر على الرقم 8001160711 خلال ساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً. هذا رقم مجاني للاتصال به في أيام العمل من الأحد إلى الخميس، ولكن إذا تم إجراء المكالمة يوم السبت، فهو رقم مجاني. وستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر. هذا الرقم للاستفسار فقط . أما بالنسبة لتقديم الشكاوى فهناك رقم التواصل 8001162752.

شروط تمويل المرابحة

تحصل على مبلغ تمويل يصل إلى 300,000 ريال، مع فترة سداد تصل إلى 60 شهراً، بهامش ربح تنافسي وبدون كفيل. كما أن هناك إمكانية تمويل السيارات المستعملة، وهي من أهم الشروط. لكي تحصل على التمويل، دخلك الشهري يبدأ من 5000 ريال. الخدمة لدى صاحب العمل لا تقل عن 3 أشهر ويجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية المفعول.

هل تريد الحصول على تمويل مرابحة؟

إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل مرابحة، يمكنك التقديم عليه الآن من شركة اليسر. عليك تقديم رخصة القيادة، ونسخة من وثيقة الهوية الخاصة بك، ومكان إقامتك، وإثبات العنوان في المملكة، وكشف حساب بنكي، وخطاب تعريف بالراتب. تقوم بالتقدم للشركة واختيار السيارة التي تريدها من أحد معارض ووكلاء الشركة المعتمدين في المملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق