خاص لـ تحيا مصر: أوفي إيجاريا يقرر الرحيل عن الزمالك ويغادر القاهرة اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا الرحيل عن نادي الزمالك وعدم الاستمرار مع الفريق ومغادرة القاهرة على الفور اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رحيل أوفي إيجاريا

وكان أوفي إيجاريا قد جاء إلى القاهرة في الأيام الماضية من أجل التعاقد مع الزمالك بعد طلب من جوزيه جوميز مدرب الفريق والذي آمن بقدرات اللاعب رغم ابتعاده عن ممارسة الكرة في الفترة الماضية.

واتفق أوفي إيجاريا مع إدارة الزمالك بأن يتم الكشف الطبي ثم المشاركة في تدريبات الفريق والتوقيع الرسمي مع نادي الزمالك بعد قرار جوزيه جوميز.

ولم يصل الطرفين لاتفاق رسمي من أجل تواجده مع الفريق وغضب كبير من جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك بسبب عدم التوقيع مع اللاعب.

أوفي إيجاريا

أوفي إيجاريا

ويستعد أوفي إيجاريا للرحيل عن القاهرة في الساعات القادمة والعودة إلى إنجلترا من جديد وعدم اتمام تواجده مع نادي الزمالك.

وكان أوفي إيجاريا قد شارك في مباراة واحدة مع الزمالك أمام بتروجيت وديا ولكنه لم يظهر بالمستوى الجيد في المباراة وسط قلق من إدارة الزمالك حول مستوى اللاعب وسط قناعة كبيرة آخرى من جوزيه جوميز مدرب الفريق.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، نادي الزمالك يرى نفسه بأنه أكبلا قلعة رياضية في مصر بلا منازغ، ومن حق نادي الزمالك أن يقول هذا الأمر ولا توجد أزمة نهائيا مع أي شخص، وتابع أحمد سالم، كل نادي له الشعار الخاص به فنادي الاتحاد السكندري هو سيد البلد والإسماعيلي برازيل العرب، ولكن بشكل مفاجئ أصبح لا يحق لنادي الزمالك أن يكون له شعار خاص.

وأردف أحمد سالم، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يقول أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وهذا الأمر قبل تواجد مجلس إدارة النادي، والجملة ليست استفزازية ولكن أصبحت تستفز البعض في الفترة الأخيرة، واختتم أحمد سالم تصريحاته، نادي الزمالك لم يصل له أي شيء يخص محمود بنتايك مدافع الفريق بشأن المنشطات ولا توجد أي خطابات رسمية وليس من الطبيعي أن نخرج ونرد على هذه الإشاعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق