إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في مصرف مائي بكفر الشيخ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، إثر انقلاب ميكروباص في مصرف مائي بطريق كفر الشيخ متبول الزراعي.

انقلاب ميكروباص في مصرف مائي بكفر الشيخ

تلقت غرفة عمليات النجدة بكفر الشيخ بلاغا بسقوط سيارة ميكروباص في مصرف مائي بطريق كفر الشيخ متبول الزراعي ووجود مصابين، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان الحادث رفقة سيارات الإسعاف.

اختلال عجلة القيادة

وتبين بالفحص والتحري أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق؛ مما أدى إلى انحراف مسار السيارة وانقلابها داخل المصرف، وإصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام؛ من أجل تلقي العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

إحالة سائق ميكروباص صدم شخصين يستقلان دراجة نارية بالعياط للنيابة

وفي سياق آخر ألقت قوات الأمن القبض على سائق ميكروباص صدم شخصين كانا يستقلان دراجة نارية على كوبري قرية المساندة مركز العياط.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمنطقة كوبري قرية المساندة مركز العياط.

انتقلت قوات الأمن رفقة الإسعاف إلى محل البلاغ، وألقت القبض على السائق، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى العياط المركزي، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة لتتولى إجراءاتها.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق