(خدت الفلوس وسقطتهم) عرض معلمة بتهمة ابتزاز الطالبات في حلوان على النيابة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت قوات الأمن القبض على معلمة بإحدى مدارس الثانوية التجارية للبنات بحلوان بتهمة ابتزاز الطلاب، ونشوب مشادة كلامية بين المعلمة وعدد من الطلاب وأولياء أمورهم؛ لطلبها مبالغ مالية منهم مقابل النجاح.

معلمة تطلب أموالا مقابل نجاح الطالبات

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة رصدت تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تم تصويره من داخل مدرسة التجارة بنات بدائرة قسم شرطة حلوان، تظهر فيه مشاجرة بين ولية أمر طالبة وعدد من الطالبات وبين مدرسة.

أخذت مبالغ وسقطت 45% من الطالبات

وانتقل الرائد أحمد أبو بكر، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، والقوة المرافقة له، والملازم أول عمر عز الدين رئيس الدورية الأمنية بالقسم، واقتادوا المعلمة إلى قسم شرطة حلوان، واتهم أولياء الأمور في المحضر المحرر ضد "ن. م. أ." (45 عاما)، معلمة بمدرسة حلوان الثانوية التجارية بنات، ومقيمة بمدينة 15 مايو، أنها أخذت مبالغ مالية منهم مقابل النجاح، ولكنهم فوجئوا بأن 45٪؜ من الطالبات رسبن.

القبض على مدرسة بتهمة بتهمة ابتزاز الطالباتك

وأضاف أولياء الأمور أنها في بداية العام الدراسي وأثناء تواجدها في الفصل طلبت 160 جنيها لشراء بوكسات خاصة بالمادة التي تدرسها لهن، مشيرين إلى أن سعر البوكسات الأساسي 70 جنيها.

بعد أخذ الأقوال في المحضر، تم التحفظ على المعلمة، لعرضها صباح اليوم على النيابة العامة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق