إحالة سائق ميكروباص صدم شخصين يستقلان دراجة نارية بالعياط للنيابة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت قوات الأمن القبض على سائق ميكروباص صدم شخصين كانا يستقلان دراجة نارية على كوبري قرية المساندة مركز العياط.

تصادم ميكروباص ودراجة نارية

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمنطقة كوبري قرية المساندة مركز العياط.

انتقلت قوات الأمن رفقة الإسعاف إلى محل البلاغ، وألقت القبض على السائق، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى العياط المركزي، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة لتتولى إجراءاتها.

سائق توكتوك ينهي حياة زميله بإهناسيا محافظة بني سويف

وفي حادث آخر لقي سائق توك توك مصرعه على يد زميله ببني سويف في مشاجرة بينهما بمركز إهناسيا محافظة بني سويف بسبب معاكسات الفتيات.

مقتل سائق توك توك على يد زميله

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف تلقت بلاغا بوفاة شاب على يد سائق توكتوك، إثر مشاجرة بينهما بالطريق الفرعي بين قريتي منهرو وميانة، بدائرة المركز، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة.

انتقلت على الفور قوة من مركز شرطة إهناسيا، إلى مكان الواقعة، وتبين بالفحص وفاة الشاب "عبد الرحمن م. أ."، 19 سنة، سائق توك توك، إثر اعتداء سائق توك توك آخر يدعى "محمود ر. ع."، 19 سنة، عليه بسلاح أبيض أثناء مشاجرة لخلاف على معاكسة الفتيات.

تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى إهناسيا التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق