بالبلدي: حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالغردقة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

فى إطار تطبيق القوانين واللوائح المنظمة لتراخيص المحلات ومنافذ البيع شن حى شمال الغردقة حملة تفتيشية علي المحلات التجارية واسفرت الحملة ، من ضبط ٤ محلات بدون رخصة نشاط و سحب ٣ رخص منتهية

أكد اللواء محمد سليم رئيس حى شمال على تكثيف الحملات التفتيشية على المحلات التجارية، للتأكيد على الالتزام باشتراطات التراخيص الصادرة من الحى والإجراءات الاحترازية والوقائية بالمنافذ.

 فى سياق متصل قام قسم تراخيص المحلات والاشغالات بالحى ، بالمرور على منطقه شمال الاحياء، للكشف على صحة التراخيص والاشغالات التى اصدرها الحى للمحلات بمزاولة الأنشطة، حيث أسفرت نتائج الحملة عن ضبط عدد ٤ محلات بدون رخصة وسحب ٣ رخص منتهية.

يأتى ذلك فى بتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بردع المخالفين والضرب بيد من حديد لكل من يخالف القوانين المنظمة للعمل، و تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التأكد من صلاحية المنتجات المعروضة بالأسواق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق