بالبلدي : فيديو | منتخب السعودية يخسر على ملعبه أمام اليابان في تصفيات كأس العالم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل منتخب السعودية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه منتخب اليابان، إذ خسر بهدفين دون رد في خضم مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم.

واحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مباراة السعودية واليابان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

وسجل هدف اللقاء الأول اللاعب دايتشي كامادا في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف كوكي أوجاوا الهدف الثاني في الدقيقة 81، ليقتنص الساموراي 3 نقاط هامة من معقل السعودية.

ويتواجد منتخبا السعودية واليابان في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما منتخبات أستراليا والبحرين وإندونيسيا والصين.

وتلعب منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا بمشاركة 18 فريقًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

مانشيني: نعاني من أزمة بسبب المحترفين الأجانب في الدوري السعودي.. وهذا السيناريو الأفضل أمام اليابان

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد السعودية عند 4 نقاط حصدها من فوز على الصين وتعادل أمام إندونيسيا، قبل هزيمة الليلة محتلًا المركز الثالث في تصفيات آسيا لكأس العالم.

فيما يحافظ منتخب اليابان على احتلاله الصدارة بـ9 نقاط بعد أن سحق الصين بسباعية دون رد والبحرين بخماسية دون رد في الجولتين الأولى والثانية.

أهداف مباراة السعودية واليابان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق