” المقاتل يحجز مكانه”.. قرار هام لـ كولر داخل الأهلي بشأن بديل محمد هاني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علي سيد أحمد ‏دقيقتين مضت أخبار الأهلي, الأخبار, مميز 1 زيارة

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بديل محمد هاني في بطولة كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضًا..

الأهلي “يلفت انتباه” عمر الساعي قبل السوبر المحلي.. تحذير شديد داخل التتش

إيجابية عينة نجم الزمالك.. مفاجأة مدوية في تقرير منشطات مباراة نهائي السوبر الإفريقي

ردا على الانتقادات.. 5 تصريحات نارية من حسام حسن قبل مباراتي موريتانيا

بعد تهرب الزمالك.. أول إجراء من الأهلي بعد واقعة محمود بنتايك في السوبر الأفريقي

الأهلي يرد على مقولة “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.. وكاف يبعد الفريق عن بطولة جديدة

رحيل عامر حسين.. وتحديد اسم رئيس لجنة المسابقات الجديد رسمياً

قائمة مدوية لـ الأهلي في السوبر المحلي بالإمارات.. كولر يشعلها ويحدد الأسماء

“أناني وارتكب جريمة اخلاقية”.. مطالب بتجميد الشناوي بسبب تصرفه ومشاركة مصطفى شوبير

مخاوف شديدة من كولر.. سيناريو كريستو والقندوسي ويوسف أيمن يتكرر داخل الأهلي

يصر، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاركة أكرم توفيق في خط وسط المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، بدلاً من مركز الظهير الأيمن، خصوصًا مع غياب محمد هاني بسبب الإصابة.

وعلم أهلي نيوز من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن كولر يدرس الخيارات المتاحة لديه بين عمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح للمشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال المرحلة القادمة.

وأكد المصدر، أن مارسيل كولر يرى أن أكرم توفيق يؤدي مستوى جيد في مركز خط الوسط، ولا حاجة لعودته في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب محمد هاني، الذي يعاني من إصابة في الركبة ويغيب لمدة شهرين.

وأختتم المصدر تصريحاته مشددا بأن الجهاز الفني يقوم بتجهيز عمر كمال للمشاركة في بطولة السوبر المحلي كظهير أيمن، مع وجود خالد عبد الفتاح كبديل أول على دكة البدلاء.

ويعاني محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الأهلي، من إصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الإفريقي، حيث أبدى الجهاز الطبي للفريق ارتياحه للتقدم الذي يحرزه في العلاج، خصوصًا أن اللاعب يستجيب بشكل جيد لكل توجيهات الطبيب.

ويلتقي فريق الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الحالي.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط اللياقة لمدة 25 دقيقة، وفقًا للجدول الزمني المعد من الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين للبطولة.

أدى اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة اختتمت بجلسة تقسيمية قوية بمشاركة الجميع، حيث أشرف مارسيل كولر المدير الفني على تنفيذ جوانب فنية عدة، مستعدًا لملاقاة سيراميكا كيلوباترا في نصف نهائي البطولة.

حدد الجهاز الفني يوم 17 أكتوبر الحالي كموعد للسفر إلى الإمارات بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة للرحلة بما في ذلك الإقامة ووسائل التنقل، استعدادًا لانطلاق المباريات.

يلتقي النادي الأهلي مع سيراميكا في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الإمارات ضمن نصف نهائي كأس السوبر المحلي، وسيتنافس الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز على لقب البطولة.

شاركها

شاهد أيضاً

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود مفاجأة …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق