بالبلدي : مصطفى بكري: محمد منير بصحة جيدة.. وسيواصل نشاطه الفني قريبا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصطفى بكري: محمد منير بصحة جيدة.. وسيواصل نشاطه الفني قريبا

مصطفى بكري ومحمد منير

محمود الطقش

هنأ الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الفنان الكبير محمد منير، بذكرى عيد ميلاده، قائلًا: «محمد منير حدوتة مصرية، معجون بطمي النيل، ولون الأرض السمراء، وصوت أتى من أقصى الجنوب من النوبة بلاد الذهب والقلوب الطيبة والروح النقية».

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»: إن محمد منير جاء ليشدو في طول مصر وعرضها، حتى أصبح أيقونة في الغناء والفن المصري والعربي، وأصبح حامل مشاعر الأمل والحلم لأجيال ممتدة من المصريين، موضحًا أن صوته وكلماته موجوده في كل لحظات عمر مصر في ظل انتصاراتها وانكساراتها.

وأضاف، أن محمد منير كتب بصوته أغنياته، على جدران قلوب المصريين، وعاش معهم الجراح وغنى للوطن وأحلام الصغار والبسطاء، مؤكدًا أن صوته كان سفير لأهلنا في قرى الصعيد والدلتا والقناة وصوت مصر في الخارج.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن محمد منير عاد من رحلة علاج وسيواصل حفلاته في الأيام القادمة، مشيراً إلى أن محمد منير دافع عن الوطن بكلماته الجميلة وأغانيه المعبرة والمحفزة.

اقرأ أيضاً
مصطفى بكري: تكلفة القضاء على الإرهاب في سيناء تجاوزت مليارات الجنيهات (فيديو)

مصطفى بكري: القيادة والجيش لديهم رؤية استراتيجية صائبة للحفاظ على الأمن القومي المصري

e8aa24cb96.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق