هشام ماجد عن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة: متحمس وفي نفس الوقت قلقان من المقارنة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان هشام ماجد عن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة والذي يشارك به الفنان عادل إمام إلى جانب الفنان سمير صبري وعدد من نجوم الفن الآخرين، مشيرا إلى أنه متحمس لتلك التجربة بشكل كبير ولكن في نفس الوقت قلق  من المقارنة التي ستحدث.

هشام ماجد: عادل إمام مبسوط من إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة 

وقال هشام ماجد خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك والمذاع على راديو 9090 ورصده موقع تحيا مصر: فيلم البحث عن فضيحة اللي بعمله هو إعادة تقديم للنسخة الأصلية بنفس القصة والعناصر ولكن التفاصيل مختلفة عشان تناسب العصر الحديث اللي احنا عايشين فيه ده.

49cc17ab34.jpg
الفنان هشام ماجد ضيف الراديو بيضحك 

وتابع هشام ماجد حديثه، قائلا: أنا متحمس لفيلم البحث عن فضيحة جدا ولكن في نفس الوقت قلقان من المقارنة بين النسخة دي والتانية خاصة أن النجوم اللي كان مشاركين فيه كبار، والزعيم عادل إمام عرف أننا بنحضرله من ابنه المخرج رامي إمام اللي بيشارك في العمل وقالي أنه كان مبسوط جدا وموافق على الفكرة دي.

تفاصيل إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة

وكان أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة الذي تم عرضه منذ سنوات طويلة من بطولة الزعيم عادل إمام والفنان سمير صبري والنجمة ميرفت أمين، على أن يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، ويأتي ذلك ضمن مجهودات تركي آل الشيخ لتطوير السينما المصرية بعد الصدى الغير مسبوق الذي حققه بفيلم ولاد رزق 3 الذي عمل على دعمه.

7f70326167.jpg
هشام ماجد 

وكشف هشام ماجد عن رأي الزعيم عادل إمام في هذا الأمر، قائلا: استأذنا الزعيم في إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة وعارف إننا هنتهاجم لكني حابب التجربة وإنه يكون تحدي خصوصًا إن الفيلم متقدمش للأجيال الجديدة.

هشام ماجد في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان هشام ماجد في الفترة الحالية لمسلسل أشغال شقة الموسم الثاني والذي من المقرر أن يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة الموسم الاول من العمل، وهو من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق