إيمان العاصي عن تجسيد قصة حياتها في مسلسل برغم القانون: هري مش عادي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن الأنباء المنشرة بشأن تجسيد قصة حياتها في مسلسل برغم القانون، مشيرة إلى أنها صدمة من انتشار تلك الشائعات والابشع أن الأمر بدأ يصل إلى ابنتها وأصدقاءها.

إيمان العاصي تكشف حقيقة تجسيد قصة حياتها في مسلسل برغم القانون 

وقالت إيمان العاصي خلال لقاءها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم المذاع على راديو نجوم إف إم ورصدها موقع تحيا مصر: شوفت البوستات دي وضحكت جدا.. ده  هري مش عادي، أنا أبو بنتي مش نصاب ولا ضحك عليا وطلع شخصية تانية ولا كداب.. القصة دي كل البعد عن حياتي.

b572e4a9df.jpg
إيمان العاصي 

وتابعت إيمان العاصي حديثها: في واحدة بتعمل فيديوهات بتقول إن أنا كنت متجوزة قبل جوزي واحد نصاب وبنتي دي بنته، والمشكلة الأكبر أن الفيديوهات دي وصلت لبنتي وهي اللي بعتهالي وكمان فورد يعني وصلت لحد من صحابها، واكيد هرفع قضية على البنت دي.

إيمان العاصي: مفيش تشابه بين تحت الوصاية ومسلسل برغم القانون 

واوضحت إيمان العاصي رأيها في تشابه مسلسل تحت الوصاية ومسلسل برغم القانون، قائلة: كنت أتوقع هذه الانتقادات، وسواء في تشابه أو مفيش بين المسلسلين فهذا واقع، وهناك ألوفات زي ليلى وإيمان وإنجي، وكله شبه بعض في الشكل واللبس، مثلا دلوقتي جيل ابنتي، هتلاقي كلهم لابسين نفس اللبس، ففكرة لفة الأيشارب والبوستر فالتشابه وارد جدا خصوصا إن الحالات متشابهة.

e942f44eb6.jpg
مسلسل برغم القانون 

وتابعت: الطبيعي بين المصريين إنهم بيخلفوا ينجبوا طفلين، وهو ما ظهر في المسلسلين، ومش حاسة إن في تشابه خالص، لأني بافكر كتير وباهتم بالتفاصيل، وأنا بطبعي شكاكة جدا.

إيمان العاصي تتألق في مسلسل برغم القانون

من ناحية أخرى، تتألق الفنانة إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون والذي يعرض في الفترة الحالية على شاشة قنوات أون، ويذاع في الساعة الثامنة من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، كما يعرض أيضا على منصة واتش ات الرقمية، ويشارك في بطولته كلا من النجوم محمد القس، هاني عادل، رحاب الجمل، وليد فواز، نبيل علي ماهر، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، بتول الحداد وغيرهم، والمسلسل من إخراج شادي عبد السلام وتأليف نجلاء الحديني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق