اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 عبر الأقمار الصناعية للتسلية والترفيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر قناة طيور الجنة من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي حيث تتميز بتقديم أغاني الأطفال المفضلة والأغاني التي تجمع بين الترفيه والتعليم. تم إطلاق القناة عام 2008 وحققت نجاحا كبيرا بفضل أهميتها. محتوى يسعى إلى تعزيز القيم الأخلاقية وتنمية مهارات الأطفال.

ترددات قناة طيور الجنة على النايل سات والعرب سات

حرصاً منا على تقديم أفضل جودة مشاهدة تقوم قناة طيور الجنة بتحديث تردداتها بشكل مستمر. يمكن استقبال القناة عبر القمر الصناعي النايل سات على التردد 11274 باستقطاب أفقي ومعامل ترميز 27500، كما يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي عرب سات. على التردد 11310 باستقطاب عمودي ومعامل ترميز 27500.

خطوات تثبيت قناة طيور الجنة على الرسيفر

لتثبيت قناة طيور الجنة على الرسيفر اتبع الخطوات التالية: الدخول إلى قائمة الإعدادات واختيار تثبيت قناة جديدة ثم التثبيت اليدوي واختيار القمر الصناعي (نايل سات أو عرب سات) وإدخال بيانات التردد كما هو موضح أدناه عليه، ابحث عن القناة. واحفظه في قائمة القنوات المفضلة لديك.

مميزات قناة طيور الجنة

وتتميز قناة طيور الجنة بتقديم محتوى آمن ومفيد للأطفال، حيث تركز على غرس القيم الإسلامية وتعليم السلوك الجيد للأطفال. كما تقدم القناة فقرات متنوعة تجمع بين الترفيه والتثقيف، وتسعى إلى خلق الوعي والوعي لدى الأطفال. تطوير قدراتهم الإبداعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق