تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026|كوريا الجنوبية تفوز على الأردن.. وأستراليا تحقق فوزها الأول.. والتعادل يحكم لقاء أوزبكستان وإيران - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباريات الخامسة، من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ضمن مباريات الجولة الثالثة، والتي شهدت إقامة ثلاث مباريات، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج تلك اللقاءات.

كوريا الجنوبية تنفرد بالصدارة بعد الفوز على الأردن 

تمكن منتخب كوريا الجنوبية من الفوز في مباراة اليوم أمام الأدرن 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

افتتح لي جاي سونج، التسجيل لصالح كوريا الجنوبية في الدقيقة 38 من زمن المباراة، قبل أن يعزز أوه هيون جيوه، التقدم لصالح الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

لا يتوفر وصف.
حزن لاعبي الأردن بعد الهزيمة

بهذا الفوز ارتفع رصيد كوريا الجنوبية إلى النقطة 7 في صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد المنتخب الأردني عند النقطة 4 ف المركز الثالث.

أستراليا تقسو على الصين بثلاثية مقابل هدف

حقق المنتخب الأسترالي فوزه الأول في الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة، بعد الفوز اليوم على الصين 3-1، على استاد أديلادي أوفال.

رفع منتخب أستراليا رصيد بهذا الفوز غلى النقطة 4 في المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثالثة، فيما توقف رصيد المنتخب الصيني، عند صفر من النقاط، في المركز الاخير.

التعادل يحكم قمة اوزبكستان أمام إيران

حكم التعادل السلبي، نتيجة قمة المجموعة الأولى بين منتخب أوزبكستان وإيران، ضمن مباريات الجولة الثالثة، بين صاحبي المركز الأول والثاني، ليصبح رصيد كلا المنتخبين 7 نقاط، بفارق الأهداف لصالح أوزبكستان في المركز الأول.

84af655911.jpg
أوزبكستان وإيران

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الخميس في الجولة الثالثة في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة اليوم بين السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القناة الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تبث مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الخميس في الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق