بالبلدي: عمرو مصيلحي يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد كرة السلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلن عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة وعضو لجنة 3x3 بالاتحاد الدولي، ولجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي، عن قراره بالترشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصري لكرة السلة في الانتخابات المقرر لها 15 نوفمبر المقبل.

عمرو مصيلحي يترشح لمنصب رئيس اتحاد كرة السلة

ومن المنتظر أن يعلن عمرو مصيلحي عن قائمته في الانتخابات خلال الأيام المقبلة، والتي ستشهد مزيجًا بين الخبرة والوجوه الجديدة من الأسماء التي تتمتع بكفاءات كبيرة وسيرة طيبة في كرة السلة المصرية.

ويعد عمرو مصيلحى أحد الكوادر الأساسية فى اتحاد كرة السلة المصري خلال السنوات الأخيرة، ويتميز بالخبرة الكبيرة في اللعبة ويتمتع بسيرة طيبة على المستوى المحلي والدولي، ما أهله إلى اختياره لعضوية لجنة كرة السلة 3x3 في الاتحاد الدولي.

كما تربط مصيلحي علاقات جيدة بأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة وكافة الأندية والهيئات الرياضية، حيث يتمتع بالعديد من التجارب الناجحة داخل الاتحاد آخرها الإشراف على المنتخبات الوطنية، وتذليل كافة العقبات أمام كافة المنتخبات المصرية من أجل الظهور المشرف في المحافل الدولية خلال السنوات الماضية.

وانطلق ماراثون الانتخابات في الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية المقبلة 2024 - 2028، حيث بدأ عدد من الاتحادات إعلان تلقى طلبات الترشح لعضوية مجالس الإدارات والتي تقام بنظام الفردي أو القائمة المغلقة وفق اللوائح الخاصة بكل اتحاد رياضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق