نقابة الفلاحين تشيد بزيارة مدبولي للأقصر وتؤكد دعم الحكومة لمحافظات الصعيد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشادت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين بزيارة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إلى محافظة الأقصر في صعيد مصر، معتبرة هذه الزيارة جزءًا من جهود الحكومة الميدانية الواسعة لمتابعة سير العمل في المشروعات الجارية والمنفذة في مختلف القطاعات، والتي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي تصريحاته، أكد النوبي أبواللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين، أن عددًا من القيادات الشعبية والتنفيذية والنقابية استقبلوا الدكتور مدبولي فور وصوله إلى مطار الأقصر اليوم الخميس، مرحبين به ومرافقته في جولته التفقدية التي شملت عدة مشروعات في القطاعات التعليمية والصحية والخدمية والسياحية.

وأوضح أبواللوز أن رئيس الوزراء تفقد أعمال تطوير كورنيش البر الغربي، ومنطقة المطاعم، والممشى الزجاجي بمحافظة الأقصر.

كما تابع مدبولي تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة، عبر زيارة مجمع الأقصر الطبي الدولي، إضافة إلى تفقده مجمع خدمات المواطنين بقرية الشغب ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث استمع إلى شرح حول ما يقدمه المجمع من خدمات للمواطنين.

كما شملت الجولة زيارة جامعة طيبة التكنولوجية ومعبد "هابو" بالقرنة لمتابعة أعمال الترميم.

وأضاف أبواللوز أن زيارة مدبولي تؤكد اهتمام القيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمحافظات الصعيد، ودعمها من قبل الحكومة وكافة الجهات المعنية.

وأشار إلى أن الشعب المصري، وفي مقدمته الفلاحون والمزارعون، يقفون صفًا واحدًا خلف الرئيس والقيادة السياسية للعبور بالبلاد إلى بر الأمان في ظل التحديات التي تمر بها المنطقة من حروب وأزمات سياسية واقتصادية.

واختتم أبواللوز مطالبًا الحكومة بمزيد من الاهتمام بالفلاح ودعمه في تسويق المحاصيل الزراعية، خاصة الاستراتيجية منها كالقطن والقمح، ووضع أسعار عادلة لتلك المحاصيل، بالإضافة إلى توفير المستلزمات الزراعية ومراقبة أسعار الأسمدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق