موعد عودة علي معلول إلى تدريبات الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، سيعود إلى الملاعب بحلول نهاية شهر نوفمبر المقبل.

 

وكان معلول قد تعرض لإصابة في وتر “أكيلس” خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب “رادس”.

 

وأوضح جاب الله أن اللاعب دخل المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج التأهيل الخاص به، وهو الآن في وضع يمكنه من العودة تدريجياً إلى التدريبات مع الفريق، استعداداً للعودة الكاملة للمباريات في نهاية شهر نوفمبر.

 

هذه الأنباء تأتي في وقت حاسم بالنسبة للأهلي، الذي يستعد لمجموعة من المباريات المهمة على المستوى المحلي والقاري.

 

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.

 

وتأتي هذه المباراة في إطار بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد، حيث تُقام بمشاركة أربعة أندية هي الأهلي، الزمالك، سيراميكا كليوباترا، وبيراميدز.

 

وكان الأهلي قد خسر مؤخراً بطولة كأس السوبر الإفريقي بعد هزيمته أمام الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، ما يزيد من أهمية الفوز بهذه البطولة لتعويض جماهيره واستعادة الثقة.

 

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن تفاصيل بطولة كأس السوبر المصري لعام 2024، والتي تُقام بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

وتشارك في البطولة أندية الأهلي، الزمالك، سيراميكا كليوباترا، وبيراميدز، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، التي تنص على استضافة البطولة لمدة أربع سنوات متتالية.

 

من المقرر أن تصل الفرق المشاركة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، حيث تبدأ التدريبات التحضيرية يوم 18 أكتوبر، على أن تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر، استعداداً لمباريات نصف النهائي.

 

في نصف النهائي، سيواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز على استاد آل نهيان يوم 20 أكتوبر في الساعة 16:05 بتوقيت القاهرة.

 

في نفس اليوم، يلتقي فريق الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد في الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

نهائي كأس السوبر وتحديد المراكز

أما المباراة النهائية للبطولة، فستُقام يوم الخميس 24 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد، حيث سيتنافس الفائزان من مباريات نصف النهائي على اللقب.

 

وتبدأ المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في نفس اليوم، عند الساعة 16:05 بتوقيت القاهرة.

 

الأهلي يستعد لتعويض خسارة السوبر الإفريقي

بعد الخسارة المفاجئة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، يبحث الأهلي عن تعويض هذه الهزيمة وتحقيق لقب كأس السوبر المصري بنظامه الجديد.

 

الفريق الأحمر يسعى لإظهار قوته واستعادة هيبته، خاصة مع اقتراب عودة عدد من نجومه المصابين مثل علي معلول.

 

مع اقتراب موعد المباراة ضد سيراميكا كليوباترا، سيعمل الأهلي على تحسين أدائه وتقديم مستوى يرضي جماهيره، خاصة بعد الانتكاسة الأخيرة في السوبر الإفريقي.

 

الجماهير تتطلع لرؤية الفريق في أفضل حالاته وتحقيق اللقب، في خطوة مهمة نحو العودة إلى منصات التتويج.

 

مع عودة علي معلول المتوقعة في نهاية نوفمبر، واستعداد الفريق لمباراة نصف النهائي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، يسعى الأهلي لاستعادة مكانته وإثبات قدراته في المنافسات المقبلة.

 

بطولة السوبر المصري تعتبر فرصة ذهبية للفريق لإعادة بناء الثقة مع جماهيره والعودة إلى طريق الانتصارات.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق