تعليم الوادى الجديد: ملتقى توعوى لمنتسبى المنظومة ضمن مبادرة بداية جديدة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد عن تنفيذ عدد من الفعاليات الهامة ضمن مبادرة بداية الرئاسية والتى شملت الملتقى التوعوي للعاملين بالقطاع التعليمي (تجربتي رائدة)، والذى يهدف لدعم التجارب الإيجابية الرائدة وتنمية روح الإبداع لدى المعلمين والعاملين بالمجال التعليمي، وتصعيد أفضل 5 تجارب رائدة على مستوى المديرية للوزارة.

كما جرى تنظيم ورشة عمل حول التفكير الإبداعي لطلاب المحافظة الموهوبين، وعقد ندوات حول فن التواصل الفعال، وفن الاستماع واحترام الآخرين.

وفى سياق آخر، وجه المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالمحافظة بعمل تقييم خاص لمديرى الإدارات النوعية لتقييم ٱداء العاملين ورصد الإيجابيات، والسلبيات وإيجاد الحلول المناسبة على الفور وتشكيل لجنة لمتابعة هذا الشأن، والتأكيد على ضرورة الانضباط من الجميع بالزي الموحد للمعلمين والعاملين لما له من مظهر لائق ومتميز للعاملين بتعليم المحافظة، والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون الجاد هو أفضل الطرق للنجاح وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق