بإطلالة جذابة.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد بعد ولادتها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة هاجر أحمد، صورة جديدة لها بعد ولادتها لطفلها الثاني بيومين على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" على خاصية “ستوري” وظهرت هاجر بإطلالة جذابة وشبابية.

715ba38432.jpg

 الفنانة هاجر أحمد 

وكانت أعلنت الفنانة هاجر أحمد من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عن إنجاب مولودها الثاني الذي أطلقت عليه أسم أدم، ونشرت بعض الصور توثق بها لحظات استقبال مولودها، وذلك بعد أيام قليله من كشف حملها للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

93ea8d984e.jpg

وقد شاركت الفنانة هاجر أحمد جمهورها مجموعة صور لها رفقة طفلها الثاني وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد من داخل المستشفى وعلقت عليها في منشور عبر موقع انستجرام، قائلة: "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".. "ادم احمد الحداد"26.9.2024.. العائلة فوق كل شيء".

 

ويأتي هذا الطفل بعد عام وبضع أشهر من إنجاب إبنتها غاليه التي أجرتها عام 2022.

وكانت قد أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن حملها عن طريق صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث ظهرت ببطن ممتلئة برفقة زوجها أحمد الحداد وأبنتها غاليه في جولتهم وعلقت قائله:"قلوبنا ممتلئة، عائلتنا بتكبر".

 

ويذكر أن أخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هاجر أحمد وشاركت فيلم «أهل الكهف»، إذ ضم العمل مجموعة من الفنانين منهم الفنان خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق.

 

وكان قد تم طرحه مؤخرا في السينمات المصرية لكنه لم يحقق نجاح كبير كما كان من المتوقع.

وأخر أعمال التي شاركت بها هاجر أحمد في التلفزيون مسلسل المعلم  الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024 وحققت نجاح كبير بدورها في المسلسل حيث قدمت دور فتاه شعبيه وهو دور مختلف عنها، وحقق مسلسل المعلم نجاح كبير ولقي إعجاب كبير من الجمهور وحقق نسب مشاهدات عاليه.

 

وتشارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب الفنان الكبير مصطفي شعبان، إنتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوي خطاب، منذر ريحانه، سلوي عثمان ومجموعة من الفنانين أخرين

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق