بعد اتهامها بسرقة 150 ألف ريال.. هالة صدقي تتقدم ببلاغ ضد خادمتها بتهمة التشهير والابتزاز - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الفنانة هالة صدقي إثارة الجدل بقضيتها ضد خادمتها حسنة والتي اتهمتها فيها بسرقة 150 ألف ريال سعودي وذلك بعد مشاركة الأخيرة في برنامج شكرا مليونير، الآخر الذي أحدث ضجة كبيرة حول الفنانة.

هالة صدقي تتقدم ببلاغ ضد خادمتها 

وقامت هالة صدقي على الفور برفع دعوى قضائية ضد الخادمة حسنة بتهمة التهديد والابتزاز والتشهير والسب والقذف، وقدم دفاع الفنانة هالة صدقي  فلاشة تحتوي على مقاطع فيها بها ما يثبت وقائع التشهير والسب والقذف فضلا عن مستندات.

983681eed7.jpg
الفنانة هالة صدقي 

وكانت قد بدأت قصة هالة صدقي عندما خرجت مساعدتها حسنة وكشفت في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل مشاركتها في برنامج شكرا مليونير، حيث قالت إن الفنانة هالة صدقي أخبرتها بأنها ستحصل على 150 ألف ريال سعودي، بشرط أن تتبرع بمبلغ صغير منه لإعانة لأي شخص آخر.

مساعدة هالة صدقي تتهمها بسرقة 150 ألف ريال 

واستكملت مساعدة هالة صدقي إلى أنه بمجرد الانتهاء من تصوير الحلقة اعطوها 50 ألف جنيها فقط، وحاولت التواصل مع الفنانة هالة صدقي العديد من المرات ولكن دون جدوى حتى انقطع الاتصال بينهم نهائيا.

1610bdcd08.jpg
الفنانة هالة صدقي 

وخرجت الفنانة هالة صدقي وعلقت على تلك الأزمة، قائلة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، نافيا كل ما تم تداوله من اتهامات في حقها: كل اللي قالته الخادمة كذب ومعايا المستندات.. صعب أرد على ست مأجورة زي دي والقانون هو اللي هيتكلم.

آخر أعمال هالة صدقي 

يذكر، أن آخر أعمال هالة صدقي كانت من خلال مشاركتها في فيلم الملكة والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول سيدة أعمال تقع في الكثير من المواقف الطريفة والغريبة وتواجهها مجموعة من الصراعات التي تحاول تخطيها، وتجسد شخصية سيدة الأعمال الفنانة هالة صدقي، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم باسم سمرة، الفنانة شيرين رضا، كريم عفيفي، محمد رضوان، دينا وغيرهم وعدد من الفنانين.

وكانت قد تألقت هالة صدقي أيضا في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة واشتهرت بالملكة بسبب دورها في هذا العمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق