مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع كورة ارابيا مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم، في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتتجه أنظار الملايين من محبي كرة القدم العربية والآسيوية اليوم نحو ملعب عمان الدولي لمشاهدة المباراة النارية التي تجمع بين منتخب الأردن ونظيره منتخب كوريا الجنوبية ،في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم

ويسعي المنتخبان خلال مواجهة اليوم إلى تحقيق النقاط الثلاث، للانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لـ مونديال 2026، حيث يتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يقع منتخب كوريا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضًا، ولكن يتصدر النشامى بفارق الأهداف.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السادسة مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 

يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية عبر قناة بي إن سبورت 2 الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى قناة الكأس 7.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق