سينر يفوز على ميدفيديف ويتأهل للمربع الذهبي من بطولة شنغهاي للتنس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول على العالم إلى المربع الذهبي لبطولة شنغهاي لتنس الأساتذة فئة 1000 نقطة والبالغ مجموع جوائزها حوالي 9 ملايين دولار.

سينر يهزم ميدفيديف ويبلغ المربع الذهبي من بطولة شنغهاي للتنس


وفاز سينر على الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الخامس في دور الثمانية اليوم الخميس بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6 /1 و6 /4.

ويلتقي سينر في المربع الذهبي مع الفائز من  مباراة الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثالث مع  التشيكي توماس ماتشاك المصنف رقم 30.

وقبل مواجهة ميدفيديف تغلب سينر على الياباني تارو دانييل والأرجنتيني توماس مارتين إتشيفيري والأمريكي بن شيلتون.

أما ميدفيديف ففاز في مبارياته السابقة ببطولة شنغهاي على البرازيلي تياجو سيبوت وايلد والإيطالي ماتيو ارنالدي واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

 

جوف تفوز على كوستيوك وتتأهل لدور الثمانية ببطولة ووهان للتنس للسيدات

 

وتأهلت الأمريكية كوكو جوف إلى دور الثمانية ببطولة ووهان المفتوحة للتنس اليوم الخميس، عقب تغلبها على الأوكرانية مارتا كوستيوك 6 / 4 و6 / 1 في دور الـ16.

وقالت جوف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات :" سعيدة للغاية بالطريقة التي لعبت بها اليوم. كانت مباراة مباشرة للغاية. أنا ومارتا دائما ما نقدم معارك جيدة. اليوم كنت قادرة على العبور بالفوز بمجموعتين متتاليتين".

وتغلبت جوف، االمصنفة الرابعة في البطولة، على كوستيوك، المصنفة الـ16 في البطولة، في 61 دقيقة، لتحقق انتصارها الثامن على التوالي.

وكانت جوف حققت لقبها الثامن في منافسات الفردي في بطولة الصين المفتوحة، ذات الألف نقطة، في بكين الأسبوع الماضي، لتعود للمركز الرابع في التصنيف العالمي.

ومازال لدى جوف الفرصة لكي تصبح ثاني لاعبة تفوز ببطولتي بكين وووهان في نفس العام، منذ أن توجت كارولين جارسيا باللقبين في 2017.

وأصبح هذا الفوز هو رقم 70 في مسيرة جوف في منافسات البطولات ذات الألف نقطة.

وأصبحت جوف /20 عاما/ أصغر لاعبة تحقق هذا الرقم منذ بدء منافسات البطولات ذات الألف نقطة في 2009.

كما أصبحت رابع لاعبة تحقق هذا العدد من الانتصارات قبل أن تتم 23 عاما، لتنضم للقائمة التي تضم الدنماركية كارولين فوزنياكي، والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا والبولندية إيجا شفيونتك.

وتلتقي جوف في دور الثمانية مع البولندية مايدا لينيتي، المصنفة رقم 45 على العالم، والتي تغلبت على الروسية داريا كاساتكينا 6 / 2 و6 / 3 في 72 دقيقة.

وهذه هي المرة الأولى في مسيرة كاساتكينا التي تصعد فيها لدور الثمانية في إحدى البطولات ذات الألف نقطة.

كما تأهلت أيضا لدور الثمانية الروسية إيكاترينا ألكسندروفا عقب فوزها على الامريكية هيلي بابتيست 6 / 1 و6 / 1 ، والصينية تشنيو وانج عقب فوزها على الأمريكية جيسيكا بيجولا 6 / 3 و7 / 5.

وتأهلت أيضا الإيطالية جاسمين باوليني عقب فوزها على الروسية إريكا أندريفا 6 / 3 و6 / 2.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق