عطر ميسي الجديد..ومنافسة من نوع مختلف مع كريستيانو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بمناسبة عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى منتخب بلاده، أعلن عن إطلاق عطر ميسي الجديد، في تقرير نشره على موقع إنستغرام، بالتعاون مع الحساب الرسمي للمنتج، معبراً عن فرحته. بمناسبة تقديم عطرها الأول. يأتي ذلك فيما يستعد الأرجنتيني لمواجهة فنزويلا وبوليفيا مع… ويشارك منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026، في الجولتين التاسعة والعاشرة حيث مثل ميسي منتخب بلاده. خاض 187 مباراة دولية وسجل 109 أهداف.

سعر عطر ميسي الجديد

وهذا ما تم الإعلان عنه النجم الأرجنتيني ليونيلعن إطلاق عطر ميسي الجديد، يوم الخميس 10 أكتوبر، والذي سيكون متاحًا لدى “Messi Fragrances” ومتاح أيضًا في كبرى محلات العطور حول العالم. العطر متوفر أيضًا في خيارين للشراء، أحدهما. منها عطر فقط، والآخر يأتي في ظرف ولوشن للجسم، أما سعر العطر فهو كالتالي:

  • سعر العطر 106 دولار فقط.
  • في حين أن سعر الحقيبة والغسول هو 120 دولارًا.

التنافس التجاري بين ميسي ورونالدو

المنافسة قادمة ميسي مع كريستيانو، لا يقتصر هذا العصر على عالم كرة القدم فحسب، بل في مجال المنتجات والأعمال، حيث يمتلك كريستيانو مجموعة شركات “CR7″، للعطور والملابس والأحذية، والتي لاقت نجاحًا واسعًا، لذا فإن ميسي يجد المنتج نفسه في منافسة قوية من خلال شركة العطور الخاصة به، ويعد إطلاق أول زجاجة من عطره فريدًا من نوعه، وهي رحلة عطرية تعبر عن الأوجه المتعددة لأسطورة ميسي.

مكونات عطر ميسي

فهو مستوحى من سر الرجل الذي لا يعد مجرد أيقونة لكرة القدم، لأنه يجسد جوهر النجم الأرجنتيني. عطر مصمم لاستحضار نقاط القوة الخفية والثقة الهادئة الموجودة بداخلنا. إنه يحكي قصة تتجاوز ما تمت مواجهته. العيون، لأن العطر مستخلص من الأعشاب والزهور الرائعة:

  • تتكون المكونات العليا من مزيج منعش من الهيل الطازج من أمريكا الوسطى وأوراق التفاح المقرمشة ولمسة حارة من السرو البري الأوروبي.
  • يتكون القلب من خلاصة جذور السوسن الفرنسي، ممزوجة بشكل مثالي مع خلاصة اللافندر.
  • يتكون المركز من خلاصة غنية من العنبر الفوجير، وهي فئة نادرة ومرموقة تضمن انطباعًا دائمًا. ويتوج بخشب الأرز من فرجينيا والفانيليا الأفريقية والباتشولي الإندونيسي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق