الساعة كم مباراة السعودية واليابان؟ والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ومن الأسئلة التي يطرحها متابعو تصفيات كأس العالم: ما هو توقيت مباراة السعودية واليابان؟ واحدة من أكثر المباريات المرتقبة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وقد أوضحت جميع القنوات الناقلة لهذه المباراة مواعيد البث المباشر والمباشر لأحداث هذه المنافسة الأقوى بين المنتخبين، والمقرر إقامتها على ملعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ما هو موعد مباراة السعودية واليابان؟

تذاع مباراة المنتخب السعودي ومنتخب اليابان اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءاً حسب توقيت السعودية ومصر، أما توقيت بثها في الإمارات فسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءاً. 'ساعة. في ساعات المساء، ومن المنتظر أن يكون الحضور الجماهيري عاليا جدا لهذه المباراة التي سيتم حسمها. وسيتأهل أحد الفريقين إلى الدور التالي ويتصدر المجموعة، وهذه المباراة هي التي ستقرر ذلك. حصول الفريقين على النقاط مما سيسمح لأحد الفريقين بتصدر المجموعة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان؟

بعض القنوات الرياضية العربية تبث محتواها الرياضي مجانا وستبث هذه المباراة بأفضل جودة صوت وصورة ومنها:

  • وقد أعلنت مجموعة القنوات الفضائية beIN Sports beIN Sports 3 عن نقل هذه المباراة، وسيكون المعلق الصوتي لأحداثها طوال الشوطين هو حسن العيدروس.
  • ومن المنتظر أيضا أن يتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة الكأس الرياضية التي ستبث المباراة بمستوى عالي من نقاء الصوت والصورة.
  • وستكون قناة الكاس 5 و8 من القنوات المميزة التي ستبث البث الكروي المرتقب بين المنتخب السعودي والمنتخب الياباني اليوم، وسيقوم المعلق الرياضي الكابتن خليل البلوشي بمهمة التعليق الصوتي على أحداث هذا الحدث. مباراة.
  • ومن الجدير بالذكر أن مشاهدة المباراة ستكون ممكنة أيضًا من خلال تطبيق TOD الذي يعد أحد أهم تطبيقات مشاهدة ومتابعة مباريات كرة القدم مباشرة على الإنترنت.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق