تطبيق كيتا توصيل keeta ..توسع خدماته داخل المملكة باستثمار مليار ريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطبيق كيتا للتوصيل

Keeta Rider هو تطبيق جوال لنظام Android، تم تطويره بواسطة شركة Kangaroo Limited، وهو يساعد السعاة على زيادة دخلهم في أوقات فراغهم. مميزات تطبيق Keeta كما هو موضح أدناه:

  • يتم توفير خدمة توصيل الطعام السريعة والموثوقة وبأسعار تنافسية، من خلال تطبيق مصمم خصيصًا؛ من أجل التكيف مع نمط حياة العملاء سواء كانوا في العمل أو في المنزل أو في أي مكان آخر، وربطه بخدمات التموين المختلفة والمتنوعة من المطاعم المحلية والعالمية العاملة في المملكة.
  • يقدم Kita Rider أيضًا ميزات تساعد المتصلين في العثور على أقصر طريق إلى وجهتهم، مما يوفر الوقت وتكاليف التسليم.
  • تم تعزيز تجربة خدمة التوصيل من خلال منصة وتجربة توصيل سهلة الاستخدام، حيث يتيح التطبيق عملية تسجيل بسيطة تستغرق بضع خطوات فقط. بمجرد التسجيل، يمكن للمراسلين تلقي طلبات التسليم الخاصة بهم في الوقت المحدد. حسب الطلب.

تعد المملكة سوقًا واعدًا لخدمات توصيل الطعام

تعد المملكة سوقًا مهمًا لخدمات توصيل الطعام، كما رصدت التقارير الأخيرة، وقد تم تسجيل عدد مستخدمي هذه الخدمات في السعودية ليصل إلى 19.2 مليون مستخدم بحلول عام 2029، وعندما يتبنى العديد من المستهلكين الحلول الرقمية، فإن ذلك سيساعد زيادة الطلب على هذه الخدمات.

وتمثل «كيتا» الفرع السعودي المحلي لشركة «مطوان»، الذي يتولى 60 مليون توصيل يوميًا ويخدم 680 مليون مستخدم حول العالم، مما يدل على دوره الحيوي عالميًا في قطاع التوصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق