موعد مباراة مصر وموريتانيا تصفيات امم افريقيا هل يربك صلاح ومرموش حسابات اللقاء؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويكثف المنتخب المصري تدريباته بقيادة العميد حسام حسن قبل موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا. كما وصل وفد المنتخب الموريتاني إلى القاهرة لاستكمال تدريباته أيضا قبل اللقاء المقرر. بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر وموريتانيا، تصفيات أمم أفريقيا

عشاق أفريقيا يبحثون عنها موعد مباراة مصر وموريتانيا، تصفيات أمم أفريقياوهنا التفاصيل:

  • وتقام المباراة، يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، على استاد القاهرة الدولي، مما يزيد من حظوظ المنتخب المصري في تحقيق الفوز، إذ يخوض المباراة على أرضه.
  • وتقام المباراة في السابعة مساء، خاصة أنها ستكون مواجهة قوية للغاية بين الفريقين نظرا لوجود نجم ليفربول الدولي محمد صلاح وعمر مرموش.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري

يمكنكم مشاهدة المباراة مجانا عبر التردد الأرضي لقنوات بي إن بي سبورت ومجموعة قنوات بي إن بي سبورت القطرية المشفرة بجودة عالية جدا. تذاع المباراة في السابعة مساء وتشهد نسبة مشاهدة عالية جدًا للجماهير في القارة الإفريقية. وفي جميع مباريات كرة القدم بين الفريقين، تمكن المنتخب المصري من الفوز على المنتخب الموريتاني باستثناء تعادل واحد.

مشاركة صلاح ومرموش في مباراة المنتخب الوطني

وتتصدر مصر المجموعة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط، يليها منتخب الرأس الأخضر، ومنتخب موريتانيا برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما لا يملك منتخب بوتسوانا سوى نقاط حتى الآن، ويتقدم ثنائي ليفربول محمد صلاح ومحمد. ومن المتوقع أن يشارك صلاح.عمر مرموش خاصة بعد تألقه اللافت مع نادي فرانكفورت الألماني، باعتباره هداف البطولة الألمانية.

علماً بأن الكابتن حسام حسن أصر على تواجد الحارس محمد الشناوي خلال المباراة المقبلة، رغم تراجع أداءه خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق