بالبلدي: جامعة القناة تستقبل وفدا من جامعة “جواندونج” الصينية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

»» بحث تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية والبحثية والتبادل الطلابي، بما يسهم في تطوير البرامج الأكاديمية

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الإثنين 23 سبتمبر، وفدا من جامعة “جواندونج” الصينية برئاسة الدكتور “يو هايفنغ”رئيس الجامعة.

يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز سبل التعاون العلمي والبحثي والتبادل الطلابي بين الجامعتين.
ضم وفد جامعة “جواندونج” مجموعة من الشخصيات البارزة، من بينهم “د.لي خاى فنع قنغ”، و”د. تشن دونج تشوني”، عميد كلية اللغات الأجنبية، “ود.ماتش جى”، عميد كلية الإنسانية والإعلام، و”د. جيا لي”، عميد كلية السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى “لونى”، مديرة مكتب التعاون الدولي، “يثى شوان” من نفس المكتب.
استهدف هذا اللقاء إلى تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية بين الجانبين، بما يسهم في تطوير البرامج الأكاديمية.

وفي كلمته، أعرب الدكتور ناصر مندور عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون، مؤكدًا على تطلعه إلى بناء شراكات قوية مع جامعة جواندونج.

وأضاف “مندور” إن هذا التعاون سيعزز من قدرات مؤسساتنا التعليمية ويساعد على تبادل الخبرات والمعرفة بين الطلاب والباحثين.

من جانبه، أكد الدكتور يو هايفنغ على أهمية تعزيز سبل التعاون مع الجانب المصري، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة ستكون منصة لتبادل الأفكار والابتكارات، وستفتح آفاق جديدة للبحث العلمي والتعليم المشترك، مما يسهم في تطوير قدرات الطلاب والباحثين في كلا الجانبين.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع بين رئيسين الجامعتين، تعبيرا عن التقدير المتبادل، حيث تعد هذه الزيارة خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات الأكاديمية والثقافية بين الطرفين، مما يفتح المجال لمزيد من التعاون في المستقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق