بالبلدي: قبل انطلاق الدوري بساعات.. الألومنيوم يعلن التعاقد مع 9 صفقات سوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أعلن الجهاز الفني لنادي الألومنيوم، بقيادة هشام عبدالمنعم المدير، الفني للفريق، عن تعاقد الفريق مع 9 لاعببن من العيار الثقيل -علي حد قوله- لتدعيم صفوف فريقه قبل ساعات من المواجهة الأولى له في دوري القسم الثاني “ب” أمام المدينة المنورة والمقرر له غدًا الجمعة.

 

قد يعجبك أيضاً

وكشف الألومنيوم تفاصيل صفقات الفريق الأول لكرة القدم، حيث تعاقد الفريق الحمادي مع 9 لاعبين هم: ياسين خلف فلافيو مدافع شبان قنا السابق، وفاروق خالد من منتخب السويس، ومحمد عبدالجواد من الجونة، وحسام جلال من دكرنس، وعمر المختار من ديروط، وفرغلي بالو من جنوب سيناء، وعلي حماده من كيما أسوان، ومحمد عبدالفتاح تاحا من منتخب السويس، ومحمد خلف من الإعلاميين، لتكتمل قائمة الألومنيوم التي تضم 25 لاعبا.

 

و يفتتح الألومنيوم سلسلة مبارياته بالمجموعة الأولى (أ) جنوب الصعيد بدوري القسم الثاني خلال الموسم 2024 – 2025، بمواجهة نادي المدينة المنورة باستاد الألومنيوم في مركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، غدًا الجمعة، بعدما أعلن اتحاد الكرة جدول مباريات دوري القسم الثاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق