وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تكريم أبطال العالم لبطولة اليد للكراسي المتحركة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم منتخب كرة اليد للكراسي المتحركة أبطال العالم، ومنتخبي ٢٠٠٤ و ٢٠٠٦ المتوجان ببطولتي أفريقيا للشباب والناشئين بتونس، حضر الحفل الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

 

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد وزير الشباب والرياضة بالإنجازات التي حققها الأبطال المصريون، مشيراً إلى أنهم مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين، مؤكداً على أن الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، السبب الرئيسي في تحقيق تلك الإنجازات.

 

8809541c05.jpg
بطولة اليد للكراسي المتحركة

 

 وعبر  الدكتور أشرف صبحي عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخبات اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

 

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل الذي يقدمه للرياضة المصرية بصفة عامة ومنظومة كرة اليد بصفة خاصة.

0ce4090d8d.jpg
لبطولة اليد للكراسي المتحركة

 

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد

 

صبحي.. نشهد اليوم تلاحم مجتمعي رائع لإنجاح البطولة كما شهد السادس من اكتوبر تلاحم الشعب مع الجيش لاسترداد أرض الوطن

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن تفاصيل "بطولة العالم للبياثل والترياثل وليزر-رن" للأصحاء والبارالمبيين، والتي تقام في الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورفؤاد "بورسعيد".

بحضور اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الأستاذ وليد خليل رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث، النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، بالاضافة إلى مسئولي الاتحاد المصري للخماسي الحديث والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.


أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته باستضافة مصر بطولة العالم والتي تجمع بين العديد من الرياضيين من مختلف أنحاء العالم في واحدة من أبرز البطولات الدولية، وهي "بطولة العالم للبياثل والترياثل وليزر-رن" للأصحاء والبارالمبيين، مؤكدا على أن استضافة البطولة في مدينة بورسعيد الباسلة، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تمثل شهادة قوية على قدرة مصر على احتضان الفعاليات الكبرى، وإبراز مكانتها الكبري على الساحة الدولية.

 

واشار وزير الشباب والرياضة إلى أن إستضافة البطولة بالتزامن مع إحتفالات مصر بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تمثل لنا جميعًا ذكرى خالدة للتضحية والوحدة والعمل المشترك. حيث شهدت تلك الأيام تلاحم الجيش والشعب لبناء مستقبل أفضل لمصر، نجد في الرياضة اليوم أداة تجمع العالم، تعزز التعاون بين الأمم، وتبرز قوة إرادتنا في تحقيق الإنجازات.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق