بالبلدي: حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. الفضول يلاحق العقرب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الخميس 10 أكتوبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

741.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الخميس 10 أكتوبر

اليوم قد تقرر القيام ببعض الكتابة يا برج السرطان وقد يكون هذا مرتبطًا بالعمل، ولكن من المرجح أن يكون شخصيًا، إما مراسلات مع الأصدقاء والزملاء أو إبداعية، قد تجري بعض المناقشات المحفزة مع الأصدقاء أو الشركاء الرومانسيين أو الأطفال والتي قد تحفز عقلك بأفكار جديدة، وهذا يوم رائع لحضور أو المشاركة في رياضة فردية.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الخميس 10 أكتوبر

عادةً ما يكون عقلك سريعًا ونشطًا ومتعطشًا للمعلومات يا برج العقرب، واليوم من المرجح أن يكون أكثر من المعتاد وفضولك مرتفع، وقد تذهب إلى أطوال غير عادية لإرضائه وقد تشعر أيضًا بالنشاط بشكل خاص وترغب في ممارسة تمرين جيد، وهذه فكرة جيدة يمكن أن تعمل التمارين الرياضية على تنقية ذهنك وتمنحك منظورًا أفضل للأفكار والمعلومات الجديدة.

740.png
حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الخميس 10 أكتوبر

قد يكون توسيع عقلك أمرًا مثيرًا للاهتمام اليوم يا برج الحوت، وقد تقرر التخطيط لرحلة إلى مكان كنت ترغب دائمًا في زيارته إذا كان ذلك ممكنًا، ومن المرجح أن تقضي اليوم في التفكير في الفكرة وإجراء الكثير من الأبحاث وفي مرحلة ما، قد ترغب في ممارسة التمارين الرياضية لتخليص جسمك من بعض التوتر الذي شعرت به طوال اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق