3 لاعبين خارج القلعة البيضاء بتعليمات من جوميز - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم مجلس إدارة نادى الزمالك، موقف الثلاثى على ياسر وأحمد رفاعي وحازم أسامة، ثلاثي الفريق الشباب، الثلاثى الخارج من حسابات الجهاز الفنى للفريق، وقرر خروجهم على سبيل الاعارة حتى يكتسبوا العديد من الخبرات، الزمالك استقر على خروج الثلاثى المذكور للاعارة فى فترة الانتقالات الحالية، لـ منحهم فرصة للمشاركة للحصول على خبرات، على ان يعودوا فى الموسم بعد القادم إلى صفوف الزمالك، للاستفادة منهم، رافضا المجلس فكرة بيعهم بصورة نهائية.

فرصة للاعبين الشباب

يأتي قرار إعارة اللاعبين في إطار رؤية جوميز لتطوير الفريق، حيث يسعى إلى تعزيز خبرات اللاعبين الشبان من خلال اللعب في أندية أخرى.

 

فالفترة المقبلة تحتاج إلى لاعبين ذوي خبرة، وقد يرى الجهاز الفني أن هذه الخطوة ستكون مفيدة للاعبين لإثبات أنفسهم في ظل وجود لاعبين كبار في صفوف الفريق.

 

تعتبر الإعارة أداة مهمة لتمكين اللاعبين من صقل مهاراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم قبل العودة إلى الزمالك.


 

تحضيرات الزمالك للسوبر المحلي

 

في سياق متصل، يواصل فريق الزمالك تحضيراته للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

ويشهد هذا الحدث مشاركة فرق بارزة مثل الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، مما يزيد من حدة المنافسة. يسعى الزمالك إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، حيث يعتبر السوبر فرصة مهمة لإبراز قوة الفريق وإمكانياته.


 

مباريات ودية لتحسين الأداء

 

قبل الدخول في منافسات السوبر، سيخوض الزمالك عدة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين بشكل مثالي. حيث سيواجه الزمالك فريق بتروجت في مباراة ودية يوم غدٍ على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة العاشرة صباحًا. 

 

بالإضافة إلى ذلك، سيلعب الزمالك مع فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر في الساعة العاشرة والنصف صباحًا، تليها مباراة أخرى ضد فريق زد في نفس اليوم على ملعب بتروسبورت في الساعة الخامسة مساءً، تعتبر هذه المباريات فرصة للجهاز الفني لاختبار اللاعبين وتطبيق الاستراتيجيات المطلوبة.


 

تخفيف الحمل البدني

 

لتجنب الإرهاق، حرص الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال مرانهم الأخير.

 

حيث خضع اللاعبون لتدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف مدرب الأحمال جواو ميجيل، قبل البدء في الفقرة الفنية.

 

هذا القرار يأتي كإجراء احترازي قبل المباراة الودية، وذلك للحفاظ على لياقة اللاعبين وتعزيز فرصهم في تقديم أداء قوي خلال البطولة المقبلة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق