وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صبحي: نفخر بمستوى لاعبينا المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية

حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني لكرة القدم والمقام علي ستاد القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل ١١ أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، والمقرر إقامتها بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية وتصدرهم المجموعة بـ6 نقاط.

 

d33d42d1ba.jpg
منتخب مصر

 

حضر المران، الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرةالقدم، وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكافة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، والاجهزة الفنية وجميع اللاعبين،  لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف البطولات التي يشاركون فيها، وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، معرباً عن فخرة بمستوى اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوربية والعربية.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل للمنتخب الوطني لكرة القدم، وتطلعه إلى التأهل وحصد لقب البطولة، مطالباً الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها لحضور مباراة الجمعة المقبلة أمام منتخب موريتانيا، لمؤازرة المنتخب الوطني للحفاظ علي صدارته للمجموعة.

4786bb3799.jpg
منتخب مصر

 

ومن المقرر أن  يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.
 

0aa9d91972.jpg

 

 

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تكريم أبطال العالم لبطولة اليد للكراسي المتحركة

 

كما شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم منتخب كرة اليد للكراسي المتحركة أبطال العالم، ومنتخبي ٢٠٠٤ و ٢٠٠٦ المتوجان ببطولتي أفريقيا للشباب والناشئين بتونس، حضر الحفل الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

 

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد وزير الشباب والرياضة بالإنجازات التي حققها الأبطال المصريون، مشيراً إلى أنهم مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين، مؤكداً على أن الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، السبب الرئيسي في تحقيق تلك الإنجازات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق